+A
A-

التعاون مع سويسرا بمجالات التعمير والبناء

 استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف في مكتبه بديوان الوزارة القنصل الفخري للاتحاد السويسري لدى مملكة البحرين همبرت فينسينت.

وخلال المقابلة تم استعراض مجالات التعاون بين البلدين الصديقين، حيث نوّه الوزير بما تشهده العلاقات بين المنامة وبيرن من تطور ورقي مشيداً بالخبرات السويسرية المتقدمة في مجال التعمير والبناء، معرباً عن تطلع وزارة الأشغال إلى الاستفادة من خبرات تلك الشركات في مختلف المجالات.

يذكر أن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تسعى للاستفادة من خبرات الشركات العالمية في مختلف المجالات خصوصا الهندسة والإنشاءات والصرف الصحي والبلديات والزراعة، والعمل على الاستفادة من إسهامات الشركات ذات الخبرة وتذليل المعوقات في سبيل ذلك إن وجدت.

من جهته، أعرب القنصل الفخري للاتحاد السويسري عن سروره لتنامي علاقات بلاده مع مملكة البحرين في شتى المجالات، مشيداً بجهود وزارة الأشغال في مجال تحديث البنية التحتية، منوهاً بما تشهده البحرين من تقدم ونماء في مختلف الميادين.

وأكد القنصل همبرت فينسينت تطلع بلاده للتنسيق مع البحرين في كثير من جوانب التعاون بفضل ما تتمتع به الشركات السويسرية من تجارب طويلة وسمعة عالمية في هذه المجالات.