+A
A-

البنا لـ “البلاد”: تبادل الخبرات مع المؤسسات الرسمية والمدنية الموازية

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين أحمد البنا أن الجمعية وضعت بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد، خطة لزيادة التواصل مع مؤسسات المجتمع الرسمية والمدنية كافة ذات الرؤية والاهتمام المشترك، بما يصب في تحقيق أهداف الجمعية وغاياتها.

وأكد البنا أن الدعم اللامحدود الذي تلقاه الجمعية من لدن محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، وتوجيهاته السديدة بالانفتاح على مؤسسات المجتمع كافة، جعلها أمام مسؤولية اجتماعية مهمة، وضعت لها خططا وبرامج تعمل حاليا على تنفيذها وتحقيقها، مردفا أن أول الخطوات لتحقيق هذا الهدف هو زيارة نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين.

وأوضح أن زيارة نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين هي بداية لتعاون مثمر بين الطرفين، ويعود بالنفع والفائدة على الجميع، مشيرا إلى أن الزيارة تهدف إلى تبادل الخبرات بين مؤسستين تعملان في أطار مؤسسي واحد، ويعنى بفئة محددة هي كبار السن؛ للعمل بما يعود بالنفع على المنتسبين والمنتسبات من كبار السن.

وأشار البنا في تصريحات لـ “البلاد” إلى أنه وتحقيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية وسعياً لفتح قنوات للتواصل بين مؤسسات المجتمع المدني، اطلع وفد من مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين على الخدمات اللوجستية للنادي، والتسهيلات التي تقدم للمنتسبين والمنتسبات، مشيرا إلى أن الزيارة اشتملت على جولة على مرافق النادي المتنوعة، والتعرف على منتجات المنتسبين، ومشغولاتهم اليدوية.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين يوسف المحميد أن التعاون قائم بين جميع مؤسسات المجتمع المدني؛ من أجل تبادل الخبرات وتطوير الخدمات والارتقاء بها؛ لتحسين جودة ما يقدم من تسهيلات لمنتسبيها، وأن زيارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين للنادي خير دليل على ذلك النهج.