+A
A-

انطلاق مهرجان فلكس الرياضي لبناء الأجسام اليوم

تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، تفتتح اليوم منافسات مهرجان فلكس الرياضي لبناء الأجسام، وذلك على الصالة الثقافية بمتحف البحرين الوطني. ويقام المهرجان بتنظيم مركز فلكس الرياضي بالتعاون مع الاتحاد البحريني لرفع الأثقال خلال يومي 13 و14 أكتوبر الجاري.

وأقيمت يوم أمس عملية مراسم التسجيل والميزان في الفترة 4 وحتى 8 مساء لجميع المشاركين من مختلف الدول المشاركة، ولجميع فئات بناء الأجسام والفيزيك، وسط مشاركة كبيرة وإقبال واسع من مختلف الدول العربية والأجنبية، علاوة على العدد الكبير من المشاركين من مملكة البحرين.

يأتي ذلك في وقت تجرى فيه مراسم التحكيم السري لفئات بناء الأجسام اليوم (الجمعة) في الفترة 9 صباحا وحتى 12 ظهرا بالصالة الثقافية، على أن يجرى التحكيم النهائي في الفترة 6 وحتى 9 مساء. أما فئات الفيزيك، فإن التحكيم السري سيقام غدا السبت 14 أكتوبر الجاري في الفترة 9 صباحا وحتى 12 ظهرا في الصالة الثقافية، على أن يجرى التحكيم النهائي في الفترة 6 وحتى 9 مساء. وستقوم قناة البحرين الرياضية ببث المهرجان مباشرة اليوم الجمعة 13 الجاري في الفترة 6 وحتى 9 مساء، فيما سيكون المهرجان منقولا خلال اليومين على قناة المهرجان في “اليوتيوب”، وهي flex festival.

إلى ذلك، وصل يوم أمس الأول نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام عادل فهيم، والذي سيشهد مراسم المهرجان. يأتي ذلك بعد أن أدرج الاتحاد الدولي لبناء الأجسام IFBB مهرجان فلكس الرياضي لبناء الأجسام في الموقع الإلكتروني الرسمي التابع له كإحدى البطولات المعتمدة من جانبه والتابعة له، كما منح 6 بطاقات احترافية للمشاركين في منافسات المهرجان.

وستمنح هذه البطاقات الحائزين عليها فرصة المشاركة في بطولة “إليت برو” العالمية للمحترفين، والتي تعد أكبر بطولة على مستوى العالم.