+A
A-

القرار الصعب

اعترف آرسين فينجر مدرب أرسنال بإمكانية رحيل لاعبي الفريق مسعود أوزيل، وأليكسيس سانشيز، في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، إذا لم يتوصلا لاتفاق مع النادي بشأن تجديد عقديهما.

وأشار فينجر إلى أنَّه إذا لم يتم التوصل لاتفاق مع اللاعبين قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبل، بشأن تجديد عقديهما، فإنَّ النادي قد يضطر لبيعهما في يناير؛ تجنبًا لحدوث المزيد من الخسائر المالية.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية الخميس: “في موقفنا الحالي، نحن ندرس جميع الحلول. ما أعرفه أنّهما يرغبان في البقاء لكن لا شيء مضمون”.

وتابع: “بالطبع أتمنى لو استمر الثنائي، كما أنَّني سأتحدث مع سانشيز لأعرف مدى تأثير خروج تشيلي من المونديال عليه.. لكنني أعتقد أنّه بحاجة لمعاملة خاصة”. وأضاف: “هذه الخسارة سيكون لها تأثيرات بدنية ونفسية على اللاعب، لكني لن أقيم الموقف سوى بعد الجلوس معه”.

وانضم سانشيز لصفوف أرسنال في 2014 قادمًا من برشلونة، وساهم في فوز فريقه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، والدرع الخيرية 3 مرات.

وعرض أرسنال على سانشيز زيادة راتبه لـ250 ألف إسترليني بالأسبوع للموافقة على تجديد عقده، لكن اللاعب رفض، في الوقت الذي يهتم باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على توقيعه مستغلاً علاقة البرازيلي نيمار دا سيلفا الجيدة باللاعب، كما أنّ مانشستر سيتي يرغب في التعاقد معه أيضًا.