+A
A-

شيلاء تتألق في أحدث إطلالاتها

كعادتها أطلت النجمة البحرينية الجميلة شيلاء سبت عبر حسابها في الانستغرام بصور جديدة بعدسة المصور البحريني محمد هجرس، وشاركت جمهورها الصور الحديثة وسط اعجاب متابعينها.

وظهرت “سبت” بالصور ذات أنوثة طاغية، حيث ارتدت فستانا قصير باللونين الأبيض والأسود، وزينت شعرها بـ “فيونكة” من نفس لون وتصميم الفستان، مع ماكياج ناعم أنيق، وحذاء فضي شفاف.

وكتبت البحرينية على إحدى الصور: “أيهذا الشاكي وما بك داء.. كن جميلا ترى الوجود جميلا.. مكياج الرائعة: نادية زيد”. ومؤخرا شاركت النجمة البحرينية جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستغرام”، بصور طريفة استعانت من خلالها بإحدى الأغنيات الشعبية المصرية، للفنانة أمينة والفنان محمود الليثي، من كواليس تصوير أحدث أعمالها الدرامية “سعوديات”. وعلقت شيلاء على الصور: “واركب الحنطور واتحنطر تريغن تريغن عش حياتك بجنون واعشق كل لحظة فيها يالبومبونايا يا مايا يا مالبسايا الصورة إهداء للبومبونايا والبنت القادرة والعملة النادرة”. جدير بالذكر أن شيلاء سبت، تشارك في بطولة مسلسل “سعوديات” المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة سارة العليوي. وخاضت “سبت” السباق الرمضاني الماضي لعام 2017، بمسلسل أصعب قرار الذي عرض على قناة “روتانا خليجية، وشاركها العمل نخبة من نجوم الخليج، ويناقش الكثير من القضايا الشخصية والاجتماعية، كما يستعرض حلولًا من قبل المشاهدين، ويرجع التفرد وراء هذا الإنتاج الدرامي إلى التطبيق التفاعلي الذي يسمح للمشاهدين بأن يقرروا نهاية كل حلقة.