+A
A-

أفضل 5 تطبيقات في “جوجل بلاي”

يتم أسبوعيا عرض مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد على متجر جوجل بلاي، وهذه أفضل 5 تطبيقات على المتجر لهذا الأسبوع:

Microsoft Launcher

في الواقع عن هذا الإصدار الجديد من مايكروسوفت لانشر ليس جديدا من الناحية الفنية، الجدير بالذكر أن الإصدار السابق كان يسمى Arrow Launcher، لكن هذا الإصدار يأتي مع بعض الإعدادات الجديدة، مثل news feed التي تقوم بعرض أحدث وأهم الأخبار، لكنه لم يقم بدعم Wunderlist حتى الآن، كما يمتاز هذا اللانشر الجديد بدعم المزامنة مع جهاز الحاسوب المكتبي الخاص بك، هذه الميزة تعمل مع مع أشياء مثل الصور وإعدادات Office 365، وتتواجد النسخة التجريبية منه على متجر جوجل بلاي وهي مجانية.

لعبة Stranger Things: The Game

يشير اسم اللعبة إلى أنها مستوحاة من مسلسل Stranger Things، وتحتوي هذه اللعبة على الكثير من الشخصيات ويمكنك اللعب بأي شخصية تفضلها، ومهمتك هي حل الألغاز، وهي لعبة مشوقة للغاية، وتوجد هذه اللعبة على متجر جوجل بلاي مجانية ولا توجد أي عمليات شراء داخ التطبيق أو حتى إعلانات.

Google Assistant

إن مساعد جوجل هو تطبيق جديد من جوجل، لكنه لا يحتوي على مساعد جوجل الفعلي، ولكن بدلًا من ذلك يجعل من السهل الوصول إلى المساعد من خلال الضغط على أيقونة التطبيق، ومن المتوقع أن يضم مساعد جوجل في يوم من الأيام، وهو متوافر مجانًا على متجر جوجل بلاي.

لعبة Batman: The Enemy Within

إن لعبة Batman: The Enemy Within هي أحدث لعبة أنتجتها شركة Telltale للألعاب، وتدور أحداثها حول البطل Batman الذي يرتدي القناع والذي يقوم بمحاربة الشر والمجرمين مثل Riddler، وتأتي اللعبة مقسمة إلى خمس حلقات، الحلقة الأولى متوافرة مجانًا، أما باقي الحلقات فهي متاحة للشراء من التطبيق.

Facebook Messenger Lite

إن هذا التطبيق لا يعد جديدا، ومع ذلك تم إطلاقه في مجموعة من البلدان في هذا الأسبوع، مثل الولايات المتحدة وغيرها، فهذا التطبيق يتميز بصغر مساحته، فيقوم بالأساسيات مثل المكالمات والرسائل، كما يحتوي على بعض الملصقات الممتعة.