+A
A-

الصالح توجه لحل مشاكل المرضى فورًا

في لفتة إنسانية وخلال جولة وزيرة الصحة فائقة الصالح بالمعرض، والذي أقيم في مدخل العيادات الخارجية بالسلمانية ومع موعد انتظار المرضى للدخول على الأطباء، وعند رؤيتهم للوزيرة بالمعرض حتى اتجهوا، ولكن الوزيرة قطعت جولتها واستقبلت المرضى من المواطنين الذين تجمعوا حولها بابتسامة ورحابة صدر ورفضت أن يمنعهم أحد من اللجوء إليها أو منعهم من الحديث معها.

وكمواطنة بحرينية بسيطة، وليس “وزيرة” تجاذبت معهم الحديث بكل أريحية، واستمعت لمقترحاتهم وملاحظاتهم، حيث عرضوا عليها بعض المشاكل التي تعترضهم وتواجههم خلال وجودهم في مجمع السلمانية الطبي.

ووجهت مسؤولي الوزارة المرافقين معها بالزيارة إلى التواصل فورًا معهم وإنهاء معاناتهم وسرعة حل مشكلاتهم، داعية المرضى إلى زيارتها في مكتبها المفتوح أمام الجميع، مشيرة أن هذه هي التوجيهات التي أمرنا بها صاحب السمو الملكي، رئيس الوزراء، والتي نعمل بها جميعا كوزراء ومسؤولين.

وقدّر المواطنون هذه اللفتة لوزيرة الصحة تقديرًا جمًّا، وأشادوا بها، وبتجاوبها معهم بهذه الصورة الجميلة التي بعثت الاطمئنان والراحة في نفوسهم، وهم كمرضى بحاجة لها جدًّا، معربين عن شكرهم لوزيرة الصحة على هذا الموقف الذي سيبقى في نفوسهم كذكرى طيبة وعطرة دومًا.