+A
A-

النويدرات يواجه سماوي الرفاع.. والبحرين يلاقي سماهيج

تستكمل مساء اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة السادسة لدوري زين بإقامة لقاءين، يجمع أولهما الرفاع والنويدرات عند الساعة السادسة مساءً، ومن ثم البحرين وسماهيج عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

في المواجهة الأولى، يسعى النويدرات لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، وتحقيق الفوز الخامس له على التوالي.

أمّا الرفاع، فيأمل بتفادي الخسارة ومواصلة صحوته بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي والثالث له في الدوري والارتقاء على سلم الترتيب.

ويمتلك النويدرات 9 نقاط في المركز الثالث من 4 انتصارات وخسارة واحدة، فيما يمتلك الرفاع 6 نقاط من فوزين وخسارتين.

ويعيش النويدرات استقرارا فنيا كبيرا على الصعيد الفني والعناصري بقيادة المدرب الصربي دراغان الذي يعتمد على مجموعة جيدة من اللاعبين يتقدمهم جواد عبدالله ومحمد بطي وإبراهيم البصري وحسن مدن، إضافة إلى المحترف الصربي مايل إليك.

في المقابل، يدرب الرفاع المدرب الصربي توني الذي نجح في قيادة الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات في الجولة الماضية بالفوز على سماهيج، ويعول على تواجد صالح مهدي وعبدالرحمن غالي وحسين الموسوي ومحمد حكيم ومحمد نبيل.

ومن المؤمل أن يخوض الرفاع مواجهة الليلة من دون لاعب محترف، إذ لم يعلن النادي إلى ساعة كتابة هذه السطور عن التعاقد مع محترف جديد بعد الاستغناء عن محترفه السابق الأميركي كالفن.

وعفطا على الفارق الفني بين الفريقين، فإن الكفة تميل إلى النويدرات الذي يسير بنسق تصاعدي على صعيدي النتائج والأداء مرحلة بعد أخرى، وسيكون الأقرب للفوز بالعلامة الكاملة ما لم يكن لمنافسه رأي آخر.

http://albiladpress.com/images/news/2017/10/218042828.jpg

وفي المباراة الثانية اليوم، يبحث البحرين عن تحقيق فوزه الثاني في الدوري، فيما يأمل سماهيج تحقيق الفوز الأول له وأجل الهروب من ذيل الترتيب.

ويمتلك البحرين 6 نقاط في المركز التاسع جمعها من فوز واحد و4 هزائم، في حين يحتل سماهيج المركز 12 برصيد 5 نقاط.

ويشرف على تدريب البحرين الوطني عبدالكريم العنزور، فيما يدرب سماهيج الوطني علي كويد.

وتميل كفة المباراة إلى البحرين الذي يتفوق فنيا بتواجد المحترف الأميركي هولدن الذي قدم مستويات جيدة في لقاءي الفريق بالجولتين الماضيتين.