+A
A-

مدينة عيسى يواصل صدارة دوري الدرجة الثانية الكروي

أسفرت نتائج الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم عن الآتي:فوز الحالة على سترة بهدف دون رد، فوز البحرين على الاتفاق بخمسة أهداف مقابل واحد ، فوز البسيتين على قلالي بهدف يتيم، وفوز مدينة عيسى على التضامن بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

في اللقاء الأول على استاد الأهلي، خطف الحالة فوزا ثمينا على حساب سترة بهدف جاء من مدلفع سترة بالخطأ في مرماه.

وفي اللقاء الثاني على ملعب الرفاع، سجل للبحرين كل من:ياسر محمد، المحترفان برونو وإيفان، عيسى جهاد ووضاح محمود، وللاتفاق اللاعب راشد الحايكي.

وفي اللقاء الثالث على ملعب النجمة، سجل للبسيتين:المحترف أليكس. وفي اللقاء الرابع على ملعب مدينة حمد، سجل لفريق مدينة عيسى: أحمد صالح والمحترف معتز ولاعب التضامن بالخطأ في مرماه، وسجل للتضامن:فيصل عادل وعلي حسن يحيى.

وبناء على ذلك واصل فريق مدينة عيسى تصدره لجدول الترتيب بجدارة عبر تحقيق ٤ حالات فوز متتالية.

والترتيب الآن كالآتي:فريق مدينة عيسى في الصدارة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، البسيتين 9 من 3، الحالة 9 من 3، البديع 7 من 3، سترة 4 من 4، التضامن 3 من 4، البحرين 3 من 4، قلالي 0 من 3، الاتفاق 0 من 4.

مجريات الحالة وسترة

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الطرفين. سترة كان الطرف الأفضل في بداية الأمر وشكل عددا من الفرص على مرمى حارس الحالة جاسم النعار.

وجاءت أولى فرص سترة عبر كرة ثابتة نفذها سيد أحمد العلوي بإتقان، إلا أن القائم الأيسر منعها من معانقة الشباك (23).

وكاد الستراوي سعيد حسن أن يسجل هدف السبق لفريقه وسدد كرة قوية من داخل المنطقة، إلا أنها جاءت خارج الملعب (30).

ودخل الحالة أجواء المباراة وسيطر على المجريات وشكل الخطورة على مرمى الحارس سيد حسن ضياء.

ولعب الحالاوي حسين حاجي كرة عرضية تابعها المحترف سيلفيو برأسه، إلا أنها اعتلت مرمى سترة (32).

وسدد حاجي كرة أرضية من جهة اليسار إلا أن الحارس أمسكها بسهولة (35).

ولعب الحالاوي عمار عبدالحسين كرة عرضية تابعها بالخطأ مدافع سترة في مرماه بالخطأ؛ ليتقدم الفريق البرتقالي بهدف ثمين (42).

وفي الشوط الثاني، حاول سترة جاهدا من أجل إدراك التعديل إلا أن جميع المحاولات لم تكلل بالنجاح وغلب عليها طابع العجز في صنع الفرص الحقيقية على مرمى الحارس النعار. بدوره لعب البديل الحالاوس كرة عرضية تابعها الشاب محمد النعار برأسه، إلا أن كرته لم تجد موقعا في الشباك (65)، قبل أن يحاول مرة أخرى من تسديدة جانبية جهة اليسار إلا أنها اعتلت مرمى الحارس سيد حسن ضياء أيضا (84).

وكاد حمد عيسى أن يدرك التعادل لسترة بعد أن سدد كرة اعتلت المرمى قليلا.

واحتسب الحكم 6 دقائق كوقت بديل للضائع، وفيها أضاع محترف الحالة كرة بيساره رغم قربه من المرمى بعد تدخل الحارس الستراوي (90+2).

أدار اللقاء الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة عيسى عبدالله، وعاونه نواف شاهين ومحمد مرشد، والحكم الرابع محمد خالد.