+A
A-

لقاء مثير بين الشرقي والمحرق والحد يلتقي قلالي

تتواصل منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 16 من مسابقة كأس الملك اليوم (الجمعة) بإقامة لقاءين، المباراة الأولى تعتبر هي الأبرز حينما يصطدم الرفاع الشرقي بالمحرق في تمام الساعة 5.30 مساءً، وتليها مباراة تجمع قلالي مع الحد عند الساعة 7.45 والمبارتان تقامان على استاد البحرين الوطني.

الشرقي والمحرق

في اللقاء الأول تبرز المواجهة بين طرفين سبق لهما التتويج باللقب في الأعوام الأخيرة، كما أن المحرق هو الفريق الأكثر تتويجا باللقب الأغلى. وعلى إثر التعادل الإيجابي 1/1 في مرحلة الذهاب، فإن لقاء اليوم ينتظر منه الكثير من الإثارة والندية؛ من أجل خطف بطاقة التأهل للدور المقبل، إذ أية نتيجة إيجابية يخرج منها أحد الفريقين يضمن له ذلك فيما لو استمر التعادل بينهما، فإن ركلات الجزاء ستكون هي الفيصل بينهما.

يقود المحرق المدرب سلمان شريدة، ويعول على مجموعة مميزة يتقدمهم الحارس الدولي سيد محمد جعفر، جمال راشد، محمد البناء، وليد الحيام، عبدالوهاب علي، إسماعيل عبداللطيف وعبدالله عبدو، والمحترفون: محمد وائل، زياد الزيادي وزياد الدربالي. فيما الرفاع الشرقي بقيادة عيسى السعدون، فهو يعتمد تواجد الحارس إبراهيم لطف الله الذي يقدم مستويات لافتة، إضافة إلى عبدالله الزايد، عبدالله الهزاع، علي العنزي، علي عبدالله، فيصل بودهوم، عباس الساري، والمحترفين كجواو وأوروك.

قلالي والحد

وفي اللقاء الثاني، فإن كفة الحد ستكون هي الأرجح لخطف بطاقة الصعود لدور ربع النهائي بعد النتيجة الكبيرة التي حققها في مرحلة الذهاب وقوامها ثلاثة أهداف نظيفه، كما أنه مرشح لتحقيق نتيجة الفوز مجدداً، في ظل الإمكانات العالية التي يمتلكها الفريق مقارنة بقلالي المكافح بلاعبيه الصغار.

يدخل الحد هذا اللقاء بقيادة المدرب الوطني خالد تاج، ويعول على مجموعة جيدة من اللاعبين المحليين كالحارس عباس أحمد، أحمد بوغمار، عيسى مصبح، عيسى غالب، عبدالوهاب المالود ومحمد الرميحي. فيما قلالي الذي يعود العراقي عبدالجبار حميد، فهو يأمل أن يظهر فريقه بمستوى يليق به.