+A
A-

فعاليات دوكاتي للدراجات النارية تعود من جديد

انطلقت في الأسبوع الماضي فعاليات مركز تجارب دوكاتي بحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” وذلك بالتعاون مع ويلز أوف أرابيا الوكيل الحصري لدوكاتي للدراجات النارية في مملكة البحرين.

وتشمل فعاليات مركز دوكاتي دورات في قيادة الدراجات النارية على المضمار وذلك للمبتدئين والمحترفين أيضا، بهدف زيادة مهارات الدراجين وتطوير المهارات الشابة ضمن هذا المجال على المضمار وخارجه.

وتنقسم الدورات لثلاث فئات: الفئة المبتدئية والفئة المتوسطة الخبرة والفئة المحترفة، وجميع الفئات يتم تدريب مشتركيها بنوع مختلف من المهارات ونوع مختلف أيضا من الدراجات النارية. وخلال هذه الدورة التي انطلقت تحت إشراف داريو مارشيتي المدرب الإيطالي القادم خصيصا من إيطاليا لتدريب المشاركين.

ومن جانبه أكد داريو مارشيتي: “يسرنا دائما أن نكون في البحرين ضمن هذه التجربة، دوكاتي علامة تجارية معروفة للدراجات النارية، ولا يمكننا أن نفكر في مكان آخر لانطلاق مركز تجارب دوكاتي، فنحن سعداء للغاية للمعايير العالية التي توفرها حلبة البحرين الدولية وتنظيم رائع من ويلز أوف أرابيا”.

وأكد عبدالرحمن المؤيد المدير التنفيذي لويلز أوف أرابيا في البحرين قائلا: “نحن سعداء أن يكون هذا الحدث ناجحا ورؤية الكثير من المشاركين ضمن دورات مركز تجارب دوكاتي للدراجات النارية، ونحن على ثقة بأن الفعاليات القادمة أيضا ستشهد نجاحا كنجاح هذه الفعالية”.

كما وانطلقت ثاني فعاليات المركز بمشاركة أكثر من 60 مشاركا من أصحاب الدراجات النارية وذلك للتدريب على مضمار الفورمولا وان العالمي وذلك بإشراف مدربين مؤهلين من دوكاتي إيطاليا، وانطلقت الفعالية من 4 مساء وحتى 10 مساء، ولاقت هذه الفعالية هذا العام نجاحا كبيرا ومشاركة كبيرة.