+A
A-

القائد العام: الارتقاء بالمنظومات القتالية والتدريب العسكري

تفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أحد أسلحة قوة دفاع البحرين. واستمع إلى إيجاز عن مراحل التطوير والتقدم التي يشهدها السلاح، وتابع مدى التأهب القتالي والإداري والفني وإجراءات العمل في عدد من برامج الإعداد والتدريب؛ للوقوف على الجاهزية القتالية والإدارية في السلاح.

وحث القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع على أداء الواجبات المسندة إليهم بكل دقة واحتراف وفعالية، والمضي بكل عزم وتفان في تنفيذ الخطط العسكرية التطويرية تنفيذاً للتوجيهات السديدة من عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وأعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن سعادته بالروح المعنوية العالية والبسالة الكبيرة التي لمسها في رجال قوة دفاع البحرين، والتي من شأنها الارتقاء بمستوى نتائج الأداء للواجبات والمهام الموكلة لهم من خلال الخطط والبرامج التي تسير عليها بخطوات سريعة وكبيرة ترتكز على أرقى المنظومات القتالية وأحدث التجهيزات الإدارية ونظم التدريب العسكري المتقدمة.

وأثنى القائد العام لقوة دفاع البحرين على الجهود الطيبة التي يقوم بها رجال قوة دفاع البحرين ويقظتهم الدائمة مما يؤكد جاهزية رجال قوة دفاع البحرين كل في موقعه؛ للتضحية والذود عن ثرى الوطن.