+A
A-

جلالة الملك يهنئ دومينيكا وبنما وميكرونيسيا

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس دولة دومينيكا كارلس سافارين؛ بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته بموفور الصحة والعافية لفخامته بهذه المناسبة الوطنية.

كما بعث عاهل البلاد برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية بنما خوان كارلوس فاريلا؛ وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته بموفور الصحة والعافية له بهذه المناسبة الوطنية.

وبعث جلالة الملك برقية تهنئة إلى رئيس ولايات ميكرونيسيا الاتحادية بيتر كريستيان؛ وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والعافية بهذه المناسبة الوطنية.

... وجلالته يتلقى شكر الرئيس الصيني     

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية، من رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة شي جين بينغ، ردا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة نجاح أعمال المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني وإعادة انتخابه أمينا عاما للجنة المركزية للحزب، أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك على مشاعر جلالته الطيبة النبيلة، متمنيا لجلالته وافر الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

كما أشاد الرئيس الصيني في برقيته بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين في المجالات كافة.