+A
A-

غدا انطلاق فعالية ليلية للسيارات والدراجات بالحلبة

 تنطلق غداً السبت فعالية جديدة من فعاليات “الحلبة لك” الليلية للسيارات والدراجات النارية التي يعشقها محبو رياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”.

استمتع بقيادة سيارتك أو دراجتك النارية على المضمار، إذ سيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، وستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جوا من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الحلبة الداخلية.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار حلبة الفورمولا وان العالمية التمتع بهذه التجربة من 9 صباحا وحتى 4 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره ليوم كامل هو 85 دينار بحريني ونصف يوم بـ 60 دينارا، والجولة الواحدة بـ25 دينارا فقط للحجز بيوم الفعالية نفسه، أما عند الحجز المبكر فسيكون بـ 75 دينارا لليوم الكامل و 50 دينارا لنصف يوم و20 دينارا للجولة الواحدة.

جهز سيارتك ودراجتك النارية وشارك في فعاليات الموسم “الحلبة لك” ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية، سارعوا لحجز تجاربكم حيث تم حجز فعاليات الحلبة لك للسيارات بالكامل وذلك لتاريخ 8 ديسمبر ومتبقي عدد محدود من المشاركات للدراجات النارية.

وخلال مساء الجمعة ستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصانا، وسيتمكن المشاركين ضمن هذه الفعالية من تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بلفتين على مسار الحلبة مع وجود أحد المدربين المؤهلين، وذلك بـ 25 دينارا فقط ولمدة 40 دقيقة.

وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي بـ35 دينارا لمدة 40 دقيقة، محبي السرعة سيستمتعون حقا بهذه التجربة الفريدة من نوعها.