+A
A-

السيارات الأوروبية تطلق مجموعة جديدة كليًا

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار ولاند روفر في مملكة البحرين، عن إطلاقها مجموعة جديدة كلياً من المنتجات التي تحمل شعاري العلامتين التجاريتين، وذلك باسعار في متناول الجميع.

جرى تصميم واختيار المنتجات بعناية بالغة، بالاهتمام الدقيق بالتفاصيل ونفسه الذي يتم فيه تطوير وتصنيع سيارات جاكوار ولاند روفر.

تضم مجموعة جاكوار ولاند روفر 2017، تشكيلة واسعة من المنتجات الجديدة، تشمل سترات 2-in-1 مقاومة للماء، وتصاميم جديدة من قمصان T-Shirt للرجال والنساء والأطفال، وأغطية للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية مصنوعة من أجود أنواع الجلود. كما أصدرت الشركة أغطية حصرية لأحدث إصدارات أجهزة الآيفون.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ستيفن لاي، قائلاً: “إننا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر نؤمن بتوفير أفضل الخدمات والمنتجات، ولذلك فإننا نسعى دائما نحو التميز وضمان جودة الخدمة لكل عملائنا. وقد تمت صياغة كل قطعة من القطع الخاصة في المجموعة الجديدة بدقة متناهية وبتصاميم مستوحاة من مواصفات مركباتنا تماشياً مع معايير جاكوار لاند روفر الراسخة”.

وأضاف “تتوفر منتجاتنا القيمة لزوارنا من مختلف الفئات العمرية، حيث يمكنهم اقتناء أجود القطع من هذه التشكيلة ذات القيمة العالية. ونتطلع لاستقبال جميع العملاء، ومنحهم أرقى المنتجات والخدمات التي تعكس تفوق علامتي جاكوار ولاند روفر”.