+A
A-

لقاء ندي بين النويدرات والاتحاد.. والمنامة يلاقي البحرين

تفتتح اليوم (السبت) مواجهات الجولة العاشرة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى النويدرات والاتحاد في تمام الساعة 6 مساءً، وتليها مباشرة لقاء يجمع المنامة مع البحرين عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم. وتستكمل لقاءات الجولة يوم غدٍ الأحد عبر لقاءين، إذ يلتقي مدينة عيسى والحالة، والمحرق والحد، على أن تختتم الجولة في اليوم التالي بلقاءي سماهيج والأهلي، وسترة والنجمة. وسيغيب عن مجريات هذه الجولة فريق الرفاع لخضوعه إلى الراحة الإجبارية وفق نظام المسابقة.

لقاء ندي

في المباراة الأولى، سيكون الصراع حاضراً وبقوة بين فريقي النويدرات والاتحاد؛ من أجل تحقيق نقاط الفوز، فالأول يمتلك (16 نقطة)، والآخر لديه (14 نقطة)، والفوز اليوم لأحدهما سيجعله يواصل التقدم بمركزه للأمام بخلاف نتيجة الخسارة التي ستجعله مهدداً بالتراجع. النويدرات الذي تجرع خسارته الثانية بالجولة السابقة يسعى للفوز والتثبت بالمركز الثاني (في ظل أفضلية مواجهة الأهلي المتصدر على نظيره سماهيج). أما الاتحاد، فيأمل أن يكرر انتصاره الثاني على التوالي رغم صعوبة الخصم، إلا أنه لا مستحيل في ذلك.

المنامة والبحرين

المباراة الأولى، فهي دون شك سيكون فيها المنامة “حامل اللقب” ضيفاً ثقيلاً على البحرين؛ كون الأول يمتلك أفضل العناصر الدولية والمحلية ولا يوجد مقارنة بإمكانات خصمه المتواضعة.

المنامة يدخل لقاء اليوم محتلاً المركز الثالث وبرصيد (14 نقطة) من 7 مباريات، وهو الآن في مرحلة حصد النقاط، والتي تعتبر مهمة من أجل الوصول لمراكز الصدارة فيما البحرين فيمتلك (10 نقاط)، وهو الآخر سيجاهد من أجل الخروج بمستوى يليق به قدر الإمكان.