+A
A-

الجودر: الإنجاز يؤكد قدرات سموه الفنية والبدينة عالية

هنأ وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة الإنجاز الذي حققه سموه في بطولة دبي الدولية للترايثلون “الرجل الحديدي”.

وأكد وزير شؤون الشباب والرياضة أن الانجاز الجديد الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة امتداد طبيعي للانجازات التي حققها سموه في رياضة الترايثلون حتى بات سموه من أبرز ابطالها، وتمكن من بناء سمعة طيبة له على المستوى العالمي بفضل حضوره القوي والمؤثر وتنافسه الحقيقي على المراكز المتقدمة.

وأشار الجودر إلى أن الإنجاز في دولية ترايثلون يجسد المكانة المتقدمة التي بات يحتلها سموه في بطولات الرجل الحديدي وسط دعم وتوجيه مباشر من جانب عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والذي يحرص دائما على دعم منتسبي الحركة الشبابية والرياضية؛ لتعزيز مكانة البحرين على الساحة الدولية. وأضاف الوزير أن احتلال سموه للمركز السادس على المستوى العام والثاني على مجموعته في السباق يؤكد مدى ما يتمتع به قدرات كبيرة وعزيمة قوية في جميع البطولات التي يخوضها، كما أنها تظهر حجم الإصرار والسعي إلى تحقيق الأهداف وتخطي الصعاب مهما كبر حجمها في سبيل الوصول إلى أعلى مراتب الإنجاز.

وبيَّن الجودر ننظر إلى مشاركة سموه المقبلة في بطولة الشرق الأوسط التي ستقام في البحرين بعين التفاؤل بتحقيق سموه لإنجاز نوعي جديد بعد أن ظهر بصورة متكاملة فنيا وبدنيا في بطولة دبي، وحقق إنجازا رائعا في البطولة.