+A
A-

عواد: المنشأة ستدفع بلعبة كرة اليد للأمام

عبر رئيس جهاز كرة اليد بنادي أم الحصم محمد عواد عن سعادته الكبيرة لاقتراب الانتهاء وتجهيز الصالة الرياضية الخاصة بهم بعد انتظار طويل سبب لهم التعب والربكة في مزاولة التدريبات للعبة كرة اليد خلال السنوات الماضية.

وقال عواد في تصريح لـ”البلاد سبورت” الحمدلله تبقى عدة أيام فقط ويتم الانتهاء من أرضية الصالة، لتتمكن بعدها فرق لعبة الكرة اليد من مزاولة تدريباتها عليها بشكل طبيعي، الأمر الذي يعطي الأريحية لأنفس اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية كونهم سيكون في صالتهم وبين أسوار ناديهم، بخلاف السنوات الماضية التي كان تتنقل فيها فرق لعبة بين صالات  وملاعب الأندية الأخرى لكي تجهز نفسها بدنياً وفنياً.

مضيفاً أن خوض التدريبات على صالة النادي من شأنها تعطي استقراراً في أنفس اللاعبين لكي يجدوا في إعدادهم الفني والبدني والذهني، بالإضافة إلى أن وجود المنشأة الخاصة من شأنها أن تساعد المدربين في صقل وإبراز مواهب اللاعبين، وهذا ما سيعطي قوة للعبة كرة اليد على مدى الأعوام المقبلة والذي سيعود بالمنفعة لصالح نادي أم الحصم خصوصاً ومنتخبنا الوطني عموماً بمختلف الأعمار السنية.

وقدم عواد شكره الجزيل إلى وزارة شؤون الشباب والرياضية متمثلة في الوزير هشام الجودر والوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد الحاج على دعمهما ومتابعتهما الحثيثة لملف المنشأة.