+A
A-

بالقوة.. الأهلي يكسب نقاط توبلي

كسب فريق الأهلي نقاط مواجهته مع توبلي بعدما تغلب عليه بنتيجة (23/34) في المباراة التي جمعتهما أمس، وبهذه النتيجة أصبح رصيد الأهلي 8 نقاط فيما توبلي بخسارته الثالثة صار 3 نقاط.

الأهلي تمكن من إنهاء الشوط الأول لصالحه بفارق هدفين (14/16) وسط أداء متذبذب للغاية وخصوصاً للجانب الدفاعي الذي لم يظهر بالشكل المعتاد رغم وجود عناصره الأساسية أمثال جاسم السلاطنة وحسين فخر وعلي حسين وعلي المولاني وعلي يوسف، فقد كان مفككاً وسهل الاجتياز في العمق، فيما الجانب الهجومي فقد كان متوسطاً رغم إضاعة الفرص أمام المرمى، وعاب الفريق كثرة الاحتجاجات على قرارات التحكيم والتي أثرت عليه بايقاف لاعبيه. فيما توبلي فقد قدم مستوى كبير إذا ما ذكرنا أن لاعبيه صغار السن مقارنة بالأهلي، وتمكن من تقديم نفسه بالصورة المطلوبة على مدار 30 دقيقة بالدفاع الجيد وهجومه المنظم والمنوع بالتسجيل لأحمد موسى ومحمد حسن بالتصويب والاختراق والجناج لسيدعلي عباس ومحمد حبيب.

في الشوط الثاني، ضرب الأهلي بقوة بدءاً من دفاعه المحكم الذي حد من خطورة خصمه وتمكن من توسيع الفارق في النصف الأول للشوط (18/25) بواسطة الهجوم المنظم والسريع عبر الجناح علي يوسف وحسن السماهيجي وعلي حسين، ليُسيّر مجريات الشوط لصالحه في الوقت الذي كان فيه توبلي يجاهد ويعاني في هز شباك مرمى صلاح عبدالجليل لدقائق متتالية ليخرج من اللقاء خاسراً. أدار اللقاء الطاقم هاني الشهابي وحسن شمسان واللذان لاقا احتجاج واسع من الطرفين.

برز في صفوف الأهلي علي حسين وعلي المولاني وعلي يوسف بـ (5 أهداف) لكل منهما، فيما كان أحمد يوسف الأفضل في توبلي (7 أهداف) ومحمد حبيب (6 أهداف).