+A
A-

البلغارية إيزابيل: لأول مرة أشارك في بطولة بهذا الحجم

أبدت لاعبة منتخب بلغاريا لفنون القتال المختلطة إيزابيل خريستوفا سعادتها بالمشاركة في بطولة العالم على أرض مملكة البحرين وقالت إنها أكملت استعداداتها قبل الوصول إلى البحرين، مضيفة أنها تشارك في بطولة عالمية لأول مرة بهذا الحجم، مبينة أنها تدربت جيداً في بلغاريا وبذلت جهداً كبيراً في بلدي من أجل أن أكون جاهزة قبل انطلاق البطولة.

وأشارت خريستوفا إلى أنها تتطلع إلى الفوز بالميدالية الذهبية رغم صعوبة المنافسة ووجود لاعبات تتمتعن بمقومات الفوز وهن مؤهلات للمنافسة على المراكز الأولى.

وأضافت خريستوفا أنها تدرك قوة اللاعبات المنافسات إلا أنها أبدت ثقة في قدراتها بعد القرعة التي جرت بعد حفل الافتتاح مباشرة، منوهة إلى أن البطولة ستظهر بمستوى متميز نظراً لاستعدادات اللاعبين في المنتخبات المشاركة عبر معسكرات تدريبية في الداخل والخارج والتعاقد مع كوادر فنية لقيادة المنتخبات.

وقالت خريستوفا إن منتخب بلادها يشارك بسبعة لاعبين إلى جانبها هي فقط من الفتيات، وتأمل أن تصيب النجاح بميدالية ذهبية عند انطلاق المنافسات.

واعتبرت خريستوفا البطولة العالمية مناسبة للاعبين لتحقيق الإنجازات والانطلاق إلى مرحلة جديدة، إذ أن الفوز بالمراكز الأولى فيها يعد مفخرة لأي لاعب وهي ما تسعى إليه بنفسها لتزيين عنقها عندما تصعد منصة التتويج.

من جانبه قال مدرب منتخب بلغاريا ألكسندر تشوخراي إن بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة لن تكون سهلة على أي لاعب ومنتخب، خصوصاً وأنها تضم أفضل اللاعبين في بلدانهم.

وأضاف: من جانبنا اخترنا مجموعة من أفضل اللاعبين ولاعبة واحدة ونأمل أن نكون من المنتخبات الفائزة بمجموعة من الميداليات، ونعلم أن البطولة تحتاج إلى عمل كبير، لذلك لم ندخر جهداً في التدريبات، وجئنا إلى مملكة البحرين لحصد نتاج تلك الجهود من الاتحاد البلغاري لفنون القتال المختلطة والجهاز الفني واللاعبين.