+A
A-

“بيرلوت” و”هبلوت” تكشفان عن ساعة فيوجن الجديدة

أطلقت بيرلوت وهبلوت ساعة كلاسيك فيوجن كرونوغراف بيرلوتي الجديدة، المتوافرة بعلبة يبلغ قطرها 45 مم، مع إمكان الاختيار من بين إصدارَين: Scritto King Gold سكريتو كينغ غولد وScritto All Black سكريتو أوول بلاك.

وصُنعت 250 قطعة فقط من كلّ منهما. زوّدت قطع الموديلين بأحزمة يدويّة الصنع، وهي تقدّم في صندوق مصمّم خصيصًا من صنع بيرلوتي، يتضمّن مجموعة العناية بالجلد الكاملة للدار. بفضل هوبلو، بات المعصم الآن المكان المثالي لاستعراض عبقرية بيرلوتي الإبداعية.

في العام 2016، أطلقت هوبلو ابتكارها الأول: مجموعة Classic Fusion Berluti كلاسيك فيوجن بيرلوتي.

ففي إطار الاحتفال بالذكرى الـ 120 على تأسيس دار بيرلوتي، جسّدت هذه القطع أسلوب صانع الأحذية الشهير الفريد من نوعه في ساعة، للمرة الأولى على الإطلاق. وقد استُخدم في هذا الموديل جلد البندقية الذي تشتهر به بيرلوتي لصناعة الحزام والقرص.

يُشار إلى أنّه توجّب تطوير تقنيّة الدباغة الحصرية هذه، وهي ثمرة ابتكار أولغا بيرلوتي التي تتحدّر بكلّ فخر من سلالة أليساندرو، إلى عمليّة دقيقة ومعقّدة قبل أن يصبح الجلد قابلا للاستعمال في صناعة ساعة. فقد كان من الضروري، على سبيل المثال، سحب كلّ الرطوبة من الجلد قبل وضعه داخل كريستال الصفير.

وبعد مرور عامٍ على ذلك، قرّرت هوبلو أن تواصل استخدامها لجلود بيرلوتي المميزة، وأن تجمع بين هذه المادة الطبيعية الفاخرة وساعة كلاسيك فيوجن بنسخة الكرونوغراف.

اتّسمت هذه المهمّة بتعقيد أكبر بما أنّ القرص يضمّ عدّادين عند مؤشّري الساعة 3 والساعة 9، وقد اضطرّ الحرفيّون للعودة إلى نقطة البداية وتطوير أساليب جديدة؛ لضمان تثبيت الجلد على الرغم من هذه الإضافات الجديدة.