+A
A-

أقوى مسابقات بطولة البتروكيماويات للتنس تنطلق اليوم

تنطلق في السادسة من مساء اليوم منافسات مسابقة فردي السوبر، وهي أقوي مسابقات بطولة البتروكيماويات الـ 31 المفتوحة للتنس، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس في الفترة من 7 - 19 نوفمبر الجاري برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

ويشارك في البطولة نخبة من أبطال التنس البحرينيين والخليجيين أبرزهم حامل لقب البطولة جنجي سوكوينو ووصيف البطل الفرنسي إيريك لافواد، إضافة إلى نجوم المنتخب البحريني يوسف قائد، كريم وحسن وإلياس عبدالرضا وحمد عبدالعال، وبطل سلطنة عُمان يونس الرواحي، واللاعب السعودي عبدالله الفرج ولاعب بلاروسيا المميز أنطون هيرسمشوك.

وأوقعت القرعة هيرسمشوك في مواجهة صعبة أمام العُماني يونس الرواحي، فيما يتقابل إلياس عبدالرضا مع السعودي عبدالله الفرج، حمد عبدالعال مع يوسف عبدالرضا، الهولندي المخضرم سيروين مع المتألق الهندي راهول جايديب، ويتقابل الفلبيني جيك بهول مع الباكستاني سلمان حسن.

على الجانب الآخر، تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير اليوم المباراة النهائية لمسابقة فردي السيدات، ومن المتوقع أن تتقابل الهولندية ستانزي ستوجيت مع منافستها الفلبينية هانا جريس، في حين أسفرت نتائج زوجي السوبر عن تأهل الثنائي كريم وحسن عبدالرضا، والثنائي خالد الذوادي وراهول جايديب إلى النهائي.