+A
A-

المنتخب الأيرلندي: البحرين أبهرتنا بالتنظيم المميز

يمتلك المنتخب الأيرلندي لرياضة فنون القتال المختلطة مقاتلين متميزين يشارك بهم في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة التي تحتضنها البحرين. اللجنة الإعلامية للبطولة التقت مع ثلاثة من مقاتلي المنتخب الايرلندي والذين تحدثوا عن استضافة البحرين للبطولة، حيث قال المقاتل فيونو هيلي “لقد أبهرتنا مملكة البحرين من خلال تنظيمها الرائع للبطولة وقبولها التحدي من خلال استضافة النسخة الرابعة من البطولة العالمية وتوفير كافة متطلبات الراحة للمنتخبات المشاركة، بالإضافة إلى أن استضافة المملكة للبطولة جعلتنا نشارك بعدد أكبر من المقاتلين”.

وأضاف “إن استعدادات المنتخب للبطولة كانت منذ فترة وجيزة من أجل تجهيز المقاتلين لخوض منافسات البطولة والتي نأمل من خلالها تحقيق المراكز المتقدمة على حلبات البحرين والمنشأة المتميزة التي تحتضن المنافسات والتي سنخوضها بمقاتلين قادرين على تحقيق الحضور المميز خاصة وإنهم باتوا يمتلكون خبرة واسعة وقدرة واضحة على التعامل مع البطولات العالمية التي تشهد حضور قويا من قبل نخبة من مقاتلي العالم”.

وأشار “أنا متفائل جدًّا بتحقيق فريقنا لنتائج إيجابية في البطولة، وذلك عطفًا على الاستعدادات الجيدة والمعسكر التدريبي الذي خاضه الفريق قبل البطولة ونؤمن أن الطريق لن يكون سهلاً في ظل حرص الجميع على الفوز”.

ويضيف زميله سام سلاتير “إن استعدادات المنتخب جاء بشكل جيد إلى البطولة من خلال المعسكر التدريبي الذي إقامة الفريق قبل الوصول إلى البحرين ومن خلال التدريبات التي أقيمت في البحرين للتعرف عن قرب على الصالة الرياضية التي ستحتضن البطولة، وذلك أملا في الظهور بالمستوى المشرف في البطولة وتقديم المستويات الطيبة بما يعكس التطور الجيد التي تشهده رياضة فنون القتال المختلطة في بلدي إيرلندا”.

وأضاف “أعتقد إن البطولة ستكون رائعة جدًّا في ظل الترتيبات الانيقة التي اتخذتها مملكة البحرين والتي أبهرت الجميع بمدى دقة هذه التحضيرات واستقبالها الطيب للفرق وتوفير كافة أسباب النجاح أمام هذه البطولة العالمية ونأمل التوفيق للجميع والتنافس بكل شجاعة للوصول إلى نتائج متميزة”. وتابع “أنا وزملائي سنسعى جاهدين لتحقيق الظهور المشرف في البطولة وتقديم أفضل مستوياتنا ولدينا الرغبة الكافية في والقدرة على التنافس الحقيقي على اللقب لما نمتلكه من قوة بدنية ومهارات عالية ويبقى القول إن هوية الفائز باللقب ستكون صعبة للغاية وعلينا الانتظار لمعرفة البطل الشجاع”. ويواصل زميلهما كيران كلارك “أنا سعيد جدًّا بتواجدي في مملكة البحرين والتي سمعنا عنها مدى التطور الكبير في جميع النواحي وخاصة رياضة فنون القتال المختلطة والتي باتت تمثل واجهة للبحرين وتعطي انطباعات جيدة عن تطور رياضتها ونؤمن أن البحرين قادرة على تنظيم الفعاليات الدولية بشكل رائع عطفًا على التجارب الكثيرة التي مرت بها في تنظيم بطولات عالمية”. وأشار “إن المنافسة ستكون صعبة على الجميع وإذا ما أراد المقاتلين الظفر بالبطولة فعليهم أن يقدموا مستويات جيدة تأهلهم للمنافسة على أهم بطولات فنون القتال المختلطة للهواة والتي من خلالها يستطيع المقاتل التربع على عرش العالم في هذه الرياضة التي تقام للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأميركية.. وليس بالإمكان التكهن بمن سيفوز باللقب في هذه البطولة في ظل المستويات المرتفعة لبعض المنتخبات لكننا سنعمل جاهدين من أجل الظفر بمراكز وميداليات متقدمة”.