+A
A-

منتجعات موفنبيك تفتتح فندقها في شيانغ ماي

سجّلت شركة فنادق ومنتجعات موفنبيك حضورها في شمال تايلاند بافتتاح أول منشأة لها للعلامة في شيانغ ماي، العاصمة الثقافية للبلاد.

وكان فندق موفنبيك سوريونغز شيانغ ماي المكوّن من 266 غرفة في بدء باستقبال ضيوفه في 7 نوفمبر 2017، مسجّلاً إنجازًا جديدًا لشركة الضيافة ضمن استراتيجيتها التوسّعية في آسيا، ومعززًا قائمة منشآتها في تايلند لتصل إلى ست منشآت تعمل بكامل قدراتها.

يتميز الفندق بموقعه في إحدى أكثر الضواحي حيوية في المدينة، ويطلّ على منطقة السوق الليلي المزدهرة، ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن العديد من المرافق الثقافية السياحية مثل جدار المدينة القديمة لشيانغ ماي، وبوابة تابيه. كما تبعد ضفة نهر بينغ وشارع الأحد للمشاة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن الفندق.

ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق أيضًا بالسيارة من مطار شيانغ ماي الدولي، و10 كيلومترات عن مركز شيانغ ماي الوطني للمؤتمرات والمعارض، ويتميز بقربه من العديد من المناطق السياحية التي تحيط بالمدينة. وتتاح للضيوف إمكانية الاختيار من بين سبع فئات للإقامة منها الغرف الكلاسيكية والسوبريور والديلوكس والبريميوم وأجنحة جونيور والأجنحة العادية وأجنحة العائلات.