+A
A-

“بوتيك بوشرون” يشارك في معرض الجواهر

أعلن بوتيك بوشرون؛ العلامة التجارية العالمية المتخصصة في عالم المجوهرات الراقية وصناعة الساعات الفاخرة، عن مشاركته في معرض الجواهر العربية 2017 الذي سيقام من 21 حتى 25 نوفمبر 2017 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات برعاية رئيس الوزراء  صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

سيعرض البوتيك حصريًّا وللمرة الأولى عالميًّا، سبع إضافات جديدة من مجوهرات Serpent Boh me Collection الفاخرة، وأربع إضافات من مجوهرات Quatre Collection الاستثنائية التي سيتم عرضها لأول مرة في معرض الجواهر العربية 2017 وبشكل عالمي. وسيتم الكشف عن تشكيلة فريدة مكونة من 6 قطع نفيسة من المجوهرات النادرة والحصرية. كما ستشمل معروضات بوتيك بوشرون مجموعة من روائع الخواتم والأقراط والسوارات والقلادات الراقية.

وصرح المدير العام محمد آل محمود، “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن مشاركتنا في معرض الجواهر العربية بنسخته لعام 2017، وعرض نخبة من أروع المصوغات والمجوهرات لأول مرة، جنبًا إلى جنب مع أرقى الشركات في مملكة البحرين وأشهر العلامات التجارية العالمية المتخصصة في عالم المجوهرات والساعات الفاخرة. ويسرنا أيضًا أن نستعرض خلال هذا الحدث المتميز، تشكيلة مذهلة من مجوهرات Nature Triomphante Collection لزوار المعرض”.