+A
A-

“طيران الخليج” تختار “هونيويل” للطاقة لتشغيل “الإيرباص”

وقعت طيران الخليج وشركة هونيويل، اتفاقية تقضي بشراء الناقلة الوطنية لوحدات هونيويل للطاقة الإضافية، لطائرات أسطولها الجديد المكوّن من 29 طائرة إيرباص 320/321neo. كما ستوفر هونيويل بموجب هذه الاتفاقية أيضاً خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد التي تساعد طيران الخليج التي تعتبر أحد عملائها العريقين على تحقيق قدر أكبر من التكهن بتكلفة الصيانة في المستقبل مع تقليل النفقات عند الحاجة إلى خدمات غير متوقعة. وقال  نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج وليد العلوي “نلتزم بكوننا شركة رائدة في عالم صناعة الطيران؛ الأمر الذي يبرهن عليه اختيارنا للأسطول الحديث من طائرات إيرباص A320neo، حيث تضمن لنا هذه الطائرات التي سنزودها بوحدات هونيويل للطاقة الإضافية التزامنا باستخدام أحدث التقنيات في طائرات أسطولنا. نحن نسير على الطريق الصحيح، وبتوقيعنا على اتفاقية وحدات هونيويل للطاقة الإضافية وخدمة الصيانة المصاحبة لها؛ يتسنى لنا التركيز بشكل أفضل على الأداء والاعتمادية التي يستحقها مسافرينا”.

الى ذلك، قال مدير أول أعمال العملاء في شركة “هونيويل أيروسبيس” المصنِّعة لهذه الوحدات، فارانت بانوسيان “إن خبرتنا وإرثنا في مجال الطيران يتيح لنا الفرصة لتقديم أفضل التقنيات والمعدات وخدمات الدعم الممكنة لبعض المشغلين الأكثر ابتكاراً وتركيزاً على خدمة عملائهم في جميع أنحاء العالم.

 

كما تعتبر طيران الخليج من أعرق عملائنا، ويسعدنا اختيارها لوحدات هونيويل للطاقة الإضافية وخدمة الصيانة المصاحبة لها لأسطولها الجديد من طائراتA320neo”.

يذكر أن وحدات هونيويل للطاقة الإضافية من طراز 131-9A، هي إحدى القطع المهمة من المعدات على متن الطائرة؛ حيث أنها توفر مصدر الهواء لبدء محركات الطائرات الرئيسة، فضلاً عن الطاقة الكهربائية وتكييف الهواء أثناء تواجد الطائرة على الأرض لضمان أقصى درجات الراحة للمسافرين. وتشتهر وحدات 131-9A باعتماديتها وانخفاض تكاليف صيانتها طوال مدى استخدامها؛ مما يؤدي إلى وفرة كبيرة في الوقود كل عام.