+A
A-

سمو رئيس الوزراء: مستوى متميز لقوة الدفاع في حماية الوطن والذود عنه

 استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

وخلال اللقاء، نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمستوى المتقدم والمتميز الذي وصلت إليه قوة دفاع البحرين وبدورها في حماية الوطن والذود عنه والحفاظ على أمنه واستقراره في ظل ما تحظى به من دعم وإسناد مباشر من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، معرباً سموه عن فخره البالغ بما تقوم به قوة الدفاع ومنتسبوها كافة؛ من أجل الذود عن البحرين والحفاظ على أمنها وسيادتها وسلامة أراضيها.

من جهته، أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بجهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وقيادته الحكيمة للحكومة مما عزز من مكانة البحرين في الخريطة العالمية التنموية، وجعلتها أنموذجا يحتذى في مختلف المجالات. وقدم القائد العام لقوة دفاع البحرين الدعوة إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لحضور حفل زواج نجله الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، حيث أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره للقائد العام على هذه الدعوة، متمنيا سموه للشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد حياة زوجية ملؤها السعادة.