+A
A-

40 معلما يتدربون على “الأنفوجرافيك” في “رسايكت”

نظم المركز الإقليمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصال (RCICT)، وتعريبها “رسايكت”، حفل تكريم للقائمين على تنفيذ البرامج التدريبية بالمركز، بحضور الوكيل المساعد للتخطيط والمعلومات بوزارة التربية والتعليم نوال الخاطر، وعدد من المسؤولين. بدأ الحفل بكلمة ترحيبية للقائم بأعمال مدير المركز هالة مصطفى عامر، والتي وجهت الشكر للمدربين لجهودهم وعطائهم وتعاونهم مع المركز في تنفيذ البرامج التدريبية التي تهدف إلى التنمية المهنية لمنتسبي وزارة التربية والتعليم والجهات الأخرى.  وقد تم خلال الحفل الإعلان عن تدشين “وحدة التدريب عن بُعد بالمركز الإقليمي”، والتي تقدم للمعلمين ضمن برنامج التمكين الرقمي في التعليم، وتركز على إنتاج المحتوى التعليمي الرقمي، وتحتسب ضمن ساعات التمهن.

وانتظم 40 معلماً ومعلمة في أولى دورات البرنامج، والتي تتمحور حول أساسيات التصميم (الإنفوجرافيك)، علماً بأنه سيتم الإعلان تباعاً عن عدد من الدورات التي يقدمها المركز وتستهدف تدريب موظفي المؤسسات الحكومية والخاصة.

وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات التقدير إلى المدربين والاختصاصيين وإدارة مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل ومعلمين أوائل قائمين على قيادة البرامج.