+A
A-

انطلاق معرض الجواهر العربية 2017 غدا برعاية سمو رئيس الوزراء

 ينطلق غدا الثلاثاء 21 نوفمبر معرض الجواهر العربية 2017، الذي يعتبر المعرض الأول للمجوهرات والساعات في الشرق الأوسط، تحت رعاية رئيس وزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وهو المعرض السادس والعشرين في هذه السلسلة السنوية المرموقة، ويستمر حتى يوم السبت 25 نوفمبر 2017.

ويعد معرض هذا العام الزوار بمجموعة من أرقى المجوهرات والساعات والأحجار الكريمة والاكسسوارات الفاخرة التي لم يعرض مثيل لها من قبل في المنطقة، إذ يضم عشرات الآلاف من القطع الرائعة للمشترين ذوي الذوق الخاص والرفيع، فضلا عن تجار الجملة والمصنعين والتجار وتجار التجزئة.

وسيرحب أكثر من 600 من العارضين المحليين والإقليميين والدوليين بزوار المعرض الكرام وذلك بعرض أحدث صيحات التصميمات الجديدة كليا، وأحدث مجموعاتهم الثمينة إلى جانب قطع الطبعة المحدودة حصرا في هذا الحدث.

والمعرض مفتوح مجانا لأفراد الجمهور من الساعة الرابعة حتى الساعة العاشرة مساء في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر، ومن الساعة الثانية عشرة ظهرا إلى الساعة العاشرة مساء في 25 نوفمبر. وتتوقع شركة “يو بي إم” لإدارة المعارض العربية وهم منظمو المعرض أكثر من 49 ألف زائر سيحلون ضيوفا على مساحة المعرض التي تبلغ 21 ألف متر مربع والمليئة بالكنوز المعروضة لمدة 5 أيام.

وقال مدير المبيعات والتسويق لدى يو بي إم إدارة المعارض العربية فوزي الشهابي “معرض الجواهر العربية 2017 منصة نابضة بالحياة للعارضين لعرض أحدث منتجاتهم في سوق الشرق الأوسط الحيوي. ويقدم هذا المعرض العريق للمستهلكين والزوار من التجار فرصة تتكرر مرة واحدة في العام لاستكشاف أكبر تشكيلة من المجوهرات والساعات في الشرق الأوسط، والبقاء على اطلاع على الاتجاهات، واكتشاف المصممين الجدد والقطع الجديدة الفريدة من نوعها في أجواء رائعة. وحرص المعرض على توفير القطع التي تناسب جميع الميزانيات، فكل زائر سيجد شيئا ينتظره”.

وتعاود أشهر دور الساعات والمجوهرات العالمية ظهورها مرة أخرى في معرض الجواهر العربية 2017، بما في ذلك الأسماء التجارية الكبرى. وسيستخدم العديد من العارضين الدوليين البارزين هذا الحدث كمنصة لتقديم مجموعات حصرية وقطع طبعة محدودة لسوق هواة الاقتناء في الشرق الأوسط.

وإضافة لهذه العلامات التجارية الأيقونية هناك مجموعات وطنية من الدول الرائدة في مجال تصدير المجوهرات من أرقى تجار التجزئة والمصممين والمصنعين من هونج كونج والهند وسنغافورة وتايلند. وتعكس هذه المجموعات مجتمعة أفضل قدرات التصنيع وخبرة التصميم وكنوز الطبيعة من الأحجار والمجوهرات التي تنتجها بلادهم.

وينضم إلى كل هذه الماركات العالمية والمجموعات الوطنية عدد من المصممين وتجار التجزئة والمصنعين من 30 دولة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مجموعة مختارة من المجوهرات الرائدة في البحرين.

وبصرف النظر عن الاستمتاع بالمعروض من المجوهرات المذهلة ومجموعات الساعات، يمكن للزائرين أيضا الاستمتاع بملتقى وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان “لقاء وتحية” طوال فترة المعرض، فضلا عن الحلقات الدراسية اليومية المجانية؛ للتعرف على معلومات تخص المجوهرات يقدمها معرض علوم الجواهر الأميركي، وهو الجهة الأولى على مستوى العالم في هذا المجال.