+A
A-

“تسهيلات البحرين” تطلق شركتها لتأجير السيارات

دشنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية - المؤسسة المالية المدرجة في بورصة البحرين - شركة التسهيلات لتأجير السيارات “TCL” في حفل بفندق الخليج في المنامة حضره أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، إضافة إلى مدعوين من القطاع العام والخاص بمملكة البحرين.

وأشاد الرئيس التنفيذي عادل حبيل بقرار مجلس إدارة الشركة الحكيم بزرع بذرة الاستثمار في قطاع السيارات العام 1988، عبر استشراف المستقبل والسعي لدعم نموذج عمل شركة تسهيلات البحرين.

وأضاف حبيل في حفل تدشين شركة التسهيلات لتأجير السيارات (TCL) “عبر السنوات الماضية قمنا باستثمار الوقت والمال والموارد لفهم وإتقان إدارة عمليات توزيع السيارات بفكر تجاري محترف. وكما تعلمون فإن الشركات التي لا تنمو أو يتم تطويرها وتجديدها محكوم عليها بالفشل، وفي هذا الإطار من الضروري أن نضمن التطور والنمو المستمر لشركتنا في سوق السيارات”.

وتابع “قررنا الحصول على حقوق توزيع سيارات جي أي سي (العلامة الصينية المميزة). هذه الخطوة عززت من موقعنا في سوق السيارات في مملكة البحرين وسمحت لنا بفتح مزيد من الآفاق لمستقبلنا، والخطوة التالية هي التي شهدنا ولادتها اليوم وهي تدشين شركة التسهيلات لتأجير السيارات”.

وأضاف “يأتي تأسيس هذه الشركة عبر فصل ذراع التأجير في الشركة الوطنية للسيارت، وتأسيس شركة مستقلة انطلاقاً من الحاجة الملحة لتلبية الطلب المتزايد في سوق تأجير السيارات، ولاسيما بعد اكتساب خبرة طويلة في السوق خلال أكثر من عقد من الزمن، عبر قاعدة العملاء الكبيرة والتي تضم المواطنين والمقيمين في المملكة، إضافة إلى الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والشركات”.