+A
A-

النجمة يجتاز الأهلي القطري بآسيوية اليد

استهل “ممثل الوطن” فريق النجمة مشواره في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري والمؤهلة لبطولة العالم “سوبر جلوب” بفوز ثمين على فريق الأهلي القطري (25/29) في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس.

وحقق النجمة أفضلية التقدم بالنتيجة من خلال الشوط الأول (10/13)، وعلى إثره حصد أول نقطتين في البطولة، وسيخوض الفريق اليوم (الأربعاء) لقاءه الثاني حينما يواجه صاحب الأرض والجمهور فريق سيرفس الهندي، وذلك في تمام الساعة 2.30 ظهرًا بتوقيت البحرين والمباراة منقولة على قنوات الكاس. وبكل تأكيد يسعى “الرهيب” لأن يحقق الفوز الثاني هذا اليوم الذي يضعه في صدارة الترتيب ويقربه بشكل كبير من الصعود للمرحلة الثانية مع تبقي مباراتين أخريين له أمام الفريقين الأوزبكي والعراقي.

مجريات اللقاء

شهد الشوط الأول تقلبات كثيرة على صعيد الأداء والنتيجة، فريقنا النجماوي أخذ الأفضلية في بعض الفترات عبر تحسن خط الدفاع وتصدي حارسه محمد عبدالحسين للكرات والتعويل على “الفاست” لمحمود الونة ومهدي سعد وبرزا في ذلك كثيرًا، وعلى صعيد الهجوم المنظم وضحت عليه بعض المعاناة في اجتياز دفاع وحارس الأهلي القطري والذي جعله يتوقف كثيرًا عن التسجيل وأيضًا لتخلفه بالنتيجة، كما أن الفريق عابه الاستعجال والأخطاء في الهجوم وكثرة الإيقافات التي طالته بالإضافة لحصول علي عيد على البطاقة الحمراء في أواخر دقائق الشوط.

في الشوط الثاني لم يتغير الحال عن سابقه وتحديدًا في الربع الأول من حيث تقلب المجريات، فالنجمة أخذ الأفضلية في التقدم بالنتيجة وتوسيع الفارق عبر سرعة الونة وسعد وتصويبات أبوالفتوح وحسين بابور إلا أنه عاد للأخطاء الهجومية التي جعلته يعود لنقطة الصفر في اللقاء بعدما تعادل الفريق القطري. الدقائق العشر الأخيرة تمكن فيها النجمة بفضل تصويبات البابور وشهاب في الدائرة وسعد في الجناح مع تصدي عبدالحسين لكرات متتالية للعودة مجددًا للتقدم وإنهاء اللقاء لصالحه.