+A
A-

“هوبلو” و “بيرلوتي” تكشفان عن ساعة

تدمج ساعة Classic Fusion Chronograph Berluti الجديدة بين إبداع “هوبلو” في صناعة الساعات وغشاء العتق المبتكر والفريد من نوعه لجلود بيرلوتي Berluti.

“على مرّ الأجيال، طوّرت بيرلوتي خبرتها الاستثنائية لإتقان لمسة غشاء العتق التي تميّز جلودها. وتمكّنّا، من خلال الجمع بين المهارة الحرفيّة التقليدية وخبرتنا التقنيّة، من دمج هذه المادة الطبيعية مع الدقّة الميكانيكيّة لهوبلو. وبفضل الأسلوب المنسّق من المعصم حتّى القدمين، سيجسّد الرجل العصري بإطلالته جوهر الأناقة!”

ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لهوبلو

ويعود تأسيس بيرلوتي في فرنسا إلى العام 1895، على يد الإيطاليّ أليساندرو بيرلوتي، وتشتهر الماركة الباريسية حاليًا بصناعة الأحذية والإكسسوارات ومجموعات الأزياء الرجالية، حيث يختار أكثر الرجال أناقة أحذيتهم من مجموعات بيرلوتي التي تأسرهم جلودها ذات الطابع الجريء وغشاء العتق الشهير. في العام 2016، أطلقت هوبلو ابتكارها الأول: مجموعة Classic Fusion Berluti كلاسيك فيوجن بيرلوتي. ففي إطار الاحتفال بالذكرى الـ120 على تأسيس دار بيرلوتي، جسّدت هذه القطع أسلوب صانع الأحذية الشهير الفريد من نوعه في ساعة، للمرة الأولى على الإطلاق. وقد استُخدم في هذا الموديل جلد البندقية الذي تشتهر به بيرلوتي لصناعة الحزام والقرص.