+A
A-

“الساعة الصفير” المادّة الجديدة الثمينة من “هوبلو”

“هوبلو عائلة تضمّ منتجات تتشارك الجوهر نفسه، والصفير هو إحداها. إنّها مادّة مبهرة ودقيقة للغاية، يستلزم الحصول على شفافيّتها التامّة مستوى مثالياً من الصقل.

وما زال يشكّل صنعها تحدّياً فعلياً بالنسبة لنا، كما أنّه عمليّة نسعى إلى تحسينها باستمرار إلى أقصى حدّ ممكن. فعبر طرح قيود جديدة، يدفعنا كلّ موديل إلى تحسين إمكانيّاتنا. إنّ السعي خلف التفوّق التقني والجمالي هو محفّز حقيقي لفرقنا.

يقول الرئيس التنفيذي لهوبلو ريكاردو غوادالوبي: بالارتكاز على مفهوم All Black الذي بات صيحة لا يمكن تفويتها، يكتسح مفهوم All Clear مجموعات هوبلو. فبعد MP-05 “لافيراري” صفير، وبيغ بانغ اونيكو، حان الوقت الآن لعلبة سبيريت اوف بيغ بانغ أن تصبح شفّافة. فعندما تصبح زخرفة ساعتك خفيّة، تنكشف أسرار هندستها وحركتها مباشرة لك.

بالعودة إلى رموز صناعة الساعات، مع السعي الدائم خلف التفوّق والجرأة، قدّمت هوبلو مفهوم All Clear كصيحة أساسية. إنّها ساعة تطلعك على كلّ شيء، وتكشف لك كلّ شيء وتتبّنى كلّ شيء، من وسط علبتها إلى محرّكها الدوّار، ومن قلبها إلى روحها، ومع شفافيّتها التي تمتدّ لتطال حزامها الواضح المعالم، المبطّن بالسيليكون.