+A
A-

“شوبارد” تطلق مجموعتي مجوهرات في الأردن

استضافت دار شوبارد، بالتعاون مع شركائها في شركة المحمودية للمجوهرات والمنتجات الفاخرة، حدثاً فريداً أقامته في صالة العرض الخاصة بها في الأردن؛ من أجل إطلاق مجموعتي المجوهرات (RIHANNA  CHOPARD) و(Ice Cube Pure). ومن وحي تصاميم المكعبات الذهبية مع لمسة هندسية مبتكرة، أقيمت العديد من الفعاليات الترفيهية، حيث رقص ضيوف الحفل على إيقاع الأنغام الموسيقية التي تعبر عن الطابع الحر والمنطلق لكلا المجموعتين.

 

مجموعة “Ice Cube Pure”

مجوهرات مجموعة (Ice Cube Pure) تضم إكسسوارات تواكب الموضة ومصنوعة من الذهب الأصفر الرائع المستخرج بنهج أخلاقي والذهب الأبيض والوردي. ويمكن ارتداء هذه المجوهرات كقطع منفردة أو حتى مجتمعة مع بعضها البعض لتضفي إطلالة شبابية أكثر جرأة. تتسم قطع المجموعة باعتمادها على نهم التصاميم المصغرة (minimalistic)، وتتميز بطابع عصري مبتكر مع لمسة حيوية.

 

مجموعة مجوهرات  “RIHANNA  CHOPARD”

ظهرت مجموعة مجوهرات (RIHANNA  CHOPARD) وليدة للتعاون بين دار شوبارد والفنانة ريهانا.  فمن خلال العمل المشترك مع الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في شوبارد كارولين شوفوليه امتزجت في هذه المجموعة الموهبة الإبداعية مع الشغف العميق بتطوير قطع مجوهرات تجمع بين حناياها حس الأناقة العصرية والتألق الكلاسيكي.  وتشرّبت قطع المجموعة بلون “أخضر الغابات” الذي اختارته ريهانا شخصياً كونه المفضل لديها، حيث اتخذت هذه الإبداعات شكل مكعبات مصقولة كمكعبات الجليد أو مكعبات مرصّعة بالألماس مصنوعة من الذهب الوردي المستخرج بنهج أخلاقي والمصادق عليه بشهادة “التعدين العادل”.