+A
A-

“برنا... وبنحافظ عليه” حملة لتثقيف المخيمين

صرح مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبدالله، بأن البلدية بالتعاون مع المحافظة الجنوبية بدأت في تنفيذ حملة توعوية تثقيفية تحت شعار (برنا.. وبنحافظ عليه)، تزامنًا مع بدء موسم البر في منطقة الصخير، حيث قامت بتركيب 11 لافتة توعوية في مداخل المناطق الرئيسية.

وذكر أن الحملة، تهدف إلى رفع مستوى الوعي بالحياة الفطرية والحفاظ عليها، وتوعية مرتادي البر باشتراطات الأمن والسلامة.

وأفاد المدير العام بأن البلدية وبالتعاون مع المحافظة الجنوبية وبالتنسيق مع شركة النظافة، قامت قبل بدء موسم التخييم بتنظيم حملة شاملة للنظافة في منطقة البر، كما تم تشكيل 4 فرق عمل الأول للنظافة والثاني للتفتيش والثالث لتراخيص الخدمات والرابع للعلاقات العامة والإعلام، حيث يتولى الفريق متابعة كل ما يتعلق بشئون النظافة وإزالة المخلفات أولاً بأول، فيما يقوم فريق التفتيش بالتأكد من التزام المخيمين بالأنظمة والاشتراطات البلدية، على أن يتأكد فريق التراخيص من التزام المخيمين باستخراج التصاريح اللازمة، في حين يتناول فريق العلاقات العامة الجانب التوعوي والإرشادي للحفاظ على النظافة العامة والحياة الفطرية.

وتقدم المدير العام في ختام تصريحه، بخالص الشكر والتقدير إلى المحافظة الجنوبية، وعلى رأسها محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، على دعمه المتواصل لجهود البلدية وحملاتها المستمرة للتوعية بأهمية النظافة في منطقة البر وعموم مناطق الجنوبية.