+A
A-

سلمان بن إبراهيم يستقبل رئيس الاتحاد المالديفي لكرة القدم

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مكتبه بالاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور أمس (الأربعاء) رئيس اتحاد جزر المالديف لكرة القدم بسام عبدالجليل.

ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة برئيس الاتحاد المالديفي، منوها بالخطوات المتعددة التي قطعها الاتحاد على صعيد دعم مسيرة اللعبة في البلاد، والحضور المستمر في مختلف البطولات القارية والإقليمية، والانتفاح على الهيئات الكروية الآسيوية والدولية.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي أن كرة القدم في جزر المالديف تملك الرغبة والإرادة التي تؤهلها للتطور والنماء، مؤكداً أن الاتحاد الآسيوي ملتزم بتقديم الدعم والمساندة للاتحاد المالديفي كسائر الاتحادات الأخرى؛ لتعزيز جهوده الهادفة إلى بلوغ أهداف النمو المنشودة.

واستعرض الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة البرامج المتنوعة التي يقدمها الاتحاد الآسيوي على مدار العام، والتي تراعي مختلف جوانب التطوير المرجوة مشدداً على أهمية التنسيق والتعاون المتواصل مع التتحادات الأهلية؛ من أجل توسيع قاعدة الاستفادة من تلك البرامج وجني ثمارها عبر مختلف أركان المنظومة الكروية.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد المالديفي عن شكره وتقديره إلى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على اهتمامه الواضح بدفع عجلة التعاون بين الاتحادين الآسيوي والمالديفي، مشيداً بجهوده الكبيرة في تهيئة الظروف المثالية لرقي الكرة الآسيوية على المستويات كافة.