+A
A-

البنفلاح: الجائزة من أهم محركات تمكين المرأة

أكد الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح، أن الجائزة تعني الكثير لنا في شركة مطار البحرين، مشيرا إلى أن اليوم هو يوم مهم فحصولنا على جائزة صاحبة السمو الملكي الاميرة سبيكة بنت أبراهيم آل خليفة، يتوج الجهود الدوؤبة للإدارة التنفيذية في مطار البحرين الدولي، مستلهمة الكثير من التشجيع والرغبة في تمكين المرأة البحرينية من جائزة صاحبة السمو الملكي.

وأشار البنفلاح إلى أن جائزة صاحبة السمو الأميرة سبيكة، تعد واحدة من أهم المحركات في إستراتيجية تمكين في القطاعين الحكومي والخاص، معربا عن سعادته وكل العاملين في شركة مطار البحرين أن تتوج جهود الشركة والقائمين عليها بجائزة سموها لتمكين المرأة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، سوف تواصل الشركة العمل والجهود في تمكين المرأة العاملة لديها، مشيرا أن المرأة في الشركة، تتولى 33 % من المراكز القيادية، وأن 70 % من المشاركات الخارجية في المؤتمرات والفعاليات هي لنساء بالشركة. وأكد أن الشركة وصلت الى مكانة متميزة في تمكين المرأة مكنتها من نيل جائزة صاحبة السمو، موضحا أن الجائزة ستضع على مسؤولية الشركة بذل المزيد من العمل للارتقاء بآليات تمكين المرأة بالمستقبل.