+A
A-

“أوفيتشيني بانيراي” تقدِّم مجموعة LUMINOR DUE

بالتعاون مع شركة مجوهرات آسيا، شريك أوفيتشيني بانيراي الطويل الامد، تُشارك مرة جديدة العلامة التجارية للساعات الرياضية الفاخرة - الشهيرة بتصميمها الإيطالي والمهارة الحرفية السويسرية – في معرض الجواهر العربية 2017. في هذه المناسبة، تكشف الشركة عن عروض مميزة من مجموعة ساعاتها للعام 2017، مع الإشارة إلى أن المعرض ينظّم على مدى 5 أيام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في المنامة، وذلك في الفترة الممتدة بين 21 و25 نوفمبر الجاري.

ويشكّل هذا الحدث، المعرض الأكبر والأرقى للمجوهرات والساعات في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعرض بانيراي عدداً من أحدث مجموعاتها لهذا العام وساعاتها الأيقونية المخصصة لهواة الجمع. ولعل أبرز ما تقدّمه بانيراي في المعرض، فهي مجموعة Luminor Due 3 Days Automatic التي أطلقتها مؤخراً والمستوحاة من العلبة الحاضنة العائدة لساعات Luminor من خمسينات القرن الماضي، ولكن بتصميم مستحدث، والتي تتميز بكونها الاقل سماكة وتنوّعاً بين ابتكارات هذه العلامة الفلورنسية.

وبالفعل، تتألق هذه المجوعة مع 4 نماذج جديدة تسلّط عليها الشركة الضوء في معرض هذا العام: يتوفر نموذجان بقطر 42 ملم مع علبة حاضنة مصنوعة إما من التيتانيوم مع حزام باللون الأزرق، أو من الذهب الأحمر مع ميناء عاجي اللون وآلية حركة مهيكلة بدقة. إضافة إلى ذلك، يتوفر نموذجان آخران بقطر يبلغ 45 ملم وعلبة حاضنة مصنوعة من الفولاذ أو التيتانيوم، وهما مزوّدتان بالعيار P.4000 الذي تصنعه الشركة بسماكة لا تزيد عن 0.5 ملم، أي أقل بنسبة 40 % مقارنة بنماذج مجموعة Luminor 1950 المصممة بالقطر عينه.

ويعد هذا المعرض، والذي يُقام تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، يحتفي بمرور 26 عاماً على انعقاده، فهو يشكّل بوابة إلى سوق الجمع في الشرق الأوسط لاسيما مع مشاركة نحو 600 عارض من 30 دولة من بين الأسماء الاكثر شهرة في العالم.

ومن هنا، سيحظى الزوّار من عشّاق التفاصيل الدقيقة والمهارة الحرفية الأخآذة بتجرية مميزة في كشك بانيراي، والذي صمم وفقاً للنهج الذي طوّرته المهندسة والمصممة باتريسيا أوركيولا واعتمدته الشركة في متاجرها كافة من حول العالم. هذا العام، يُقع كشك بانيراي في الردهة رقم 1 ضمن جناح شركة مجوهرات آسيا، وذلك داخل مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، الكشك رقم 15.