+A
A-

“فيرست موتورز” ترعى حفلاً غنائيًا لعاطف أسلم في المدرسة الباكستانية

أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، عن رعايتها للحفل الغنائي الحي للمطرب الشهير عاطف أسلم في مملكة البحرين، الذي أُقيم مؤخراً في المدرسة الباكستانية بمدينة عيسى.

أقيم الحفل الغنائي في الساعة 7:30 من مساء يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2017، في ساحة المدرسة الباكستانية، حيث جمع محبي الموسيقى وعلى الخصوص عشاق أفلام بوليوود من جميع أنحاء المملكة.

وقد أحيا الحفل الفنان والمطرب العالمي الباكستاني عاطف أسلم، المغني الرئيس للعديد من الأغاني الأكثر شعبية في بوليوود حاليًا، وشارك معه على خشبة المسرح نخبة من الموسيقيين الشهيرين في عالم أفلام بوليوود، حيث أمتع الجمهور بصوته الشجي.

وكانت شركة فيرست موتورز الراعي الرئيس لهذا الحدث، الذي حقق نجاحًا كبيرًا باستقطاب أكثر من 7٫000 شخص. وتستعرض هذه الرعاية سعي الشركة نحو التواصل مع كافة أطياف المجتمع في مملكة البحرين، ويؤكد رغبتها بتقديم الشكر والتقدير لجميع العملاء على ثقتهم الراسخة بالشركة طوال الأعوام الماضية. وبهذه المناسبة، صرح السيد إحسان شيشتي، المدير العام لشركة فيرست موتورز قائلا: “بالنيابة عن شركة فيرست موتورز، إنه لمن دواعي سرورنا أن نقوم برعاية هذا الحفل الإستثنائي الذي حقق صدىً واسعًا ونال إعجاب واستحسان الجميع.

وأردنا عبر هذه الرعاية أن نعبر عن امتناننا الكبير للعملاء الكرام على اهتمامهم وثقتهم بسياراتنا، وحرصنا على تزيين شوارع المملكة بها”.