+A
A-

“بن فقيه” أفضل مطور عقاري في 2017

فازت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري بجائزة المطور العقاري لعام 2017 من مجلة “ميد”.

وتم اختيار الشركة من بين 142 مؤسسة تأهلت للتصفيات النهائية من مختلف أنحاء المنطقة في 25 فئة مختلفة من الجوائز، وذلك نظير مساهماتها في تحقيق النمو والنجاح لمنطقة الخليج.

وتسلم مدير التسويق لدى شركة بن فقيه للاستثمار العقاري أحمد خلفان، الجائزة، وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في دبي. وتم اختيار الفائزين عبر لجنة من الحكام والخبراء المختصين في هذا المجال بعد النظر إلى عدة معايير تضعها “ميد”.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة فيصل فقيه، “إننا فخورون جدًّا بفوزنا بهذه الجائزة التي تؤكد تميزنا كمطور عقاري رائد على مستوى منطقة الخليج بأسرها. وهذه ليست المرة الأولى التي نحقق فيها إنجازًا بمثل هذا الحجم”.

وأضاف فقيه “تؤكد هذه الجائزة جهودنا الكبيرة التي بذلناها وحرصنا على النجاح والتميز في عدة نواحي. فمنذ انطلاق الشركة في عام 2008، كان هدفنا تحقيق الريادة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وتركز الشركة حاليًّا على رسم مستقبل مشرق للقطاع العقاري في البحرين عبر إطلاق مشاريع عقارية غير مسبوقة”.

وتمتلك شركة بن فقيه محفظة متنوعة من المشاريع العقارية التي توفر نطاق واسع من الخيارات لتناسب مختلف الاحتياجات والرغبات بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر. وقامت “ميد” بإطلاق هذه الجوائز بهدف تقدير مساهمة الشركات في قصة النمو المدهشة في المنطقة وللاحتفال بهذا الانجاز المذهل، حيث قامت باختيار وتقييم آلاف الشركات وأصحاب المصلحة.

وبينت “ميد” أن النمو غير المسبوق لقطاع البنية التحتية في مختلف أنحاء دول الخليج على مدى العقود الستة الماضية شكل أحد أبرز الإنجازات التي شهدتها المنطقة في العصر الحديث، وذلك بفضل توجيهات الرؤى الوطنية الطموحة التي وضعتها قيادة كل دولة من هذه الدول، إذ شهد العالم تحولاً في المنطقة من بدايات متواضعة إلى سوق وعصرية وتقدمية نابضة بالحياة، فقد نمت المدن الرئيسة لتصبح محاور عالمية مهمة في مجال الأعمال والتجارة”.

وقامت لجنة التحكيم بتقييم مساهمات كل شركة في هذا النجاح من خلال إنجازاتها في مجال الأعمال، وبرامج الاستدامة البيئية، وثقافة القوى العاملة، والممارسات المبتكرة، وخدمة العملاء في برنامج المشاريع الطموحة في المنطقة.