+A
A-

“بنفت” تستحوذ بالكامل على “سِناد”

استحوذت شركة “بنفت” بالكامل اسهم شركة سِناد،و شركة بحرينية أنشئت في عام 2009 لتزويد المؤسسات المصرفية وغير المصرفية بأنظمة وحلول الدفع بالبطاقة الأكثر تقدما. بالاضافة الى ذلك ستدعم “بنفت” سِناد للاستثمار في تكنلوجيا متقدمة ومتطورة لتشمل التكنلوجيا المالية والرقمية.

وقال رئيس مجلس الاداره شركة بنفت، عبدالله حسين “يسرنا أن نعلن عن استثمارنا الاستراتيجي في الشركة. تواصل “بنفت” اليوم الاستثمار في البنية التحتية لـ”سِناد” لدعم مكانتها في جميع دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الاوسط وإفريقيا. حيث سيؤمن هذا الاستثمار في سنِاد فرصة أكبر لمواصلة نمو الشركة في المنطقة وتوفير الخدمات الرائدة لبنوكها في مجال البطاقات. نحن حاليا نتطلع إلى مزيد من النمو في أعمالنا وسنواصل على هذا المسار الطموح”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة بنفت وعضو مجلس إدارة سِناد، عبدالواحد الجناحي “إن الاستحواذ الكامل على سِناد يضيف قيمة كبيرة لشركة بنفت من خلال إنشاء البنية التحتية والاستعانة بالشركة كذراع للخدمات الماليه والبطاقات. إن استحواذنا على سِناد سيمكننا من خدمة البنوك بشكل فعال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويعد هذا إنجازا بارزا في خطط توسعة “بنفت”، حيث اننا مستمرون في النمو من حيث الخبرة ودعم القطاع المالي. إن توجه سِناد يسير في اتجاه توفير كافة أعمال الدعم للمؤسسات المالية وغير المالية”.

وتقدم سِناد الخدمات من خلال فيزا وماستركارد العالميتين ولها بصمة واسعة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ولديها أربعة خطوط أعمال رئيسة بما في ذلك خدمات معالجة البطاقات المصرفية للبنوك، وخدمات دعم البنوك المحصلة للتجار، وبرامج الولاء لدى تجار التجزئة، وخدمات الصراف الآلي.