+A
A-

الأهلي يوقف حسين شاكر حتى إشعار آخر!

اتخذت إدارة النادي الأهلي قراراً يقضي بموجبه إيقاف لاعب الفريق الأول لكرة السلة حسين شاكر حتى إشعار آخر؛ بسبب تغيب اللاعب عن مشاركة فريقه في مباراة البحرين الأخيرة ضمن منافسات دوري زين لكرة السلة.

وتم إبلاغ اللاعب بالقرار الإداري عبر مكالمة هاتفية تلقاها الأول بعد مباراة الأهلي والبحرين الأخيرة.

وبحسب مصادر “البلاد سبورت” إن اللاعب تحدث مع إدارة النادي حول المستحقات المتأخرة التي لديه منذ الموسم الماضي، إضافة للموسم الجاري وذلك قبل أسبوعين تقريباً من الآن، وقد تلقى جواباً من الإدارة نفسها أنه سيتحصل على جزء من مستحقاته شرط أن يمضي على عقده الجديد للموسم المقبل، وهذا ما رفضه اللاعب جملة وتفصيلا؛ كون ليس هناك صلة بين موضوع مستحقاته والعقد الجديد الذي طرحته الإدارة.

وما أثار حفيظة الإدارة أن اللاعب تواجد في التدريبات التي تلت هذه المحادثة وأيضاً في مباراة البحرين، إلا أنه لم يشارك في اللقاء في موقف من اللاعب، لتقم الإدارة بعدها باتخاذ القرار وإبلاغه فوراً.

بكل تأكيد أن القرار الصارم من جانب الإدارة الأهلاوية له معان كثيرة وفي أولوياته أنها لا تقبل من أي لاعب أن يتعامل معها بمثل هذه المواقف التي تعتبره “لي الذراع” بغض النظر عن مكانته الفنية وتأثيره على الفريق، ولكن في الوقت نفسه سيشكل غياب شاكر في المرحلة القادمة هزة كبيرة للفريق ولزملائه اللاعبين؛ لأن له ثقلا فنيا كبيرا في تشكيلة الأهلي، وهذا بكل تأكيد سيتضح جلياً في لقاء القمة المنتظر يوم الخميس المقبل حينما يواجه المنامة.

ولا يعتبر قرار الإيقاف هو الأول الذي تتخذه إدارة النادي عموما؛ كونها وقبل أشهر قليلة أصدرت القرار نفسه بحق لاعبين من فئة لعبة كرة القدم للرجال، وهما الحارس أحمد مشيمع، وحسين الفرحاني لأسباب لم يكشف عنها حتى الآن!