+A
A-

“ديفجي أوروم” تنظم أسبوع العرائس  

أعلنت دار “ديفجي أوروم” العريقة في صناعة المجوهرات تنظيم حدثها السنوي الأبرز وهو أسبوع العرائس الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الفترة من 30 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2017، حيث عرضت الدار تصاميمها العرائسية المتألقة المصنوعة يدويًا وذلك في جميع متاجرها في مول الإمارات، ودبي مول، ومردف سيتي سنتر.

ودأبت الدار منذ تأسيسها في عام 1950 على توفير أرقى المجوهرات والتشكيلات للعرائس سواء من حيث التصميم الراقي، أو الصنعة الماهرة، أو القيمة العالية، أو الخدمة المتميزة، وهذا ما جعلها تحتل مكانة رائدة كمصمم عالمي للمجوهرات.

وتقدم دار ديفجي أوروم في هذه المصوغات الرائعة سنين من الخبرة، والحرفية المشهود لها والممزوجة بدراسة دقيقة وشاملة لأحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات.

وتقسم الدار هذه المجوهرات إلى خمسة أقسام تحتوي كل منها على معروضات خاصة صممت بعناية فائقة لتناسب تطلعات وأذواق مختلف العرائس. والأقسام الخمسة هي: المتفردة، الجميلة، الفصيحة، الأنيقة والكلاسيكية. كما تعرض الدار تشكيلتها العرائسية التقليدية المصنوعة من الذهب الامع والأحجار الكريمة المتلألئة لتجسيد التزام ديفجي أوروم لتكريم التقاليد و الثقافة.

وصرح العضو المنتدب ماهيش ديفجي قائلًا: “نحن مسرورون للغاية بإطلاق أسبوع العرائس في دبي الذي يشهد إقبالًا كبيرًا وهذه الفعالية دائمًا ما كانت مشوقةً بالنسبة لنا كوننا نشارك تصاميمنا الراقية مع جمهورٍ مثقف الذي نتطلع إلى تفاعلهم الإيجابي”.

وأضاف “نحن دائمًا ما نلبي متطلبات مختلف العرائس وذلك عبر خيارات كثيرة ومتعددة التي تسمح لهن اختيار التشكيلة الأنسب والأجمل لليلة العمر”.