+A
A-

سمو رئيس الوزراء: حريصون على مشاركة الشعب التايلندي أفراحه

لدى تشريف سموه الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني التايلندي، أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن “حرصنا على حضور الاحتفال باليوم الوطني لتايلند جاء ليعكس متانة العلاقات التي تربط بين بلدينا ملكة وحكومة، والتي جعلت التعاون الثنائي بينهما ينطلق لآفاق رحبة على كافة المستويات”.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد حضر الاحتفال باليوم الوطني لمملكة تايلند الذي أقامته القائمة بأعمال سفارة مملكة تايلند هات هاي شينو لدى المملكة أمس.

وبهذه المناسبة، أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن خالص تهانيه لملك مملكة تايلند الصديقة ماها فاجيرالونجكورن ورئيس وزراء مملكة تايلند الجنرال برايوت تشان أوتشا والشعب التايلندي الصديق بالعيد الوطني المجيد، وتمنيات سموه للمملكة الصديقة دوام الرفعة والتقدم والازدهار.

وأبدى سموه ارتياحه لما تشهده العلاقات البحرينية التايلندية من تطور وازدهار في ظل ما يربط بين حكومتي وشعبي البلدين الصديقين من روابط قوية وحرص متبادل على الارتقاء بالعلاقات الثنائية بالشكل الذي يلبي المصالح المشتركة.

ونوه سموه إلى أن حرصه على حضور احتفالات مملكة تايلند الصديقة بعيدها الوطني يأتي تقديرا من سموه لعلاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تجمع بين البلدين، والتي ترتكز على أسس متينة من التفاهم والتعاون والاحترام المتبادل.

وأشار سموه إلى ما يربط بين البلدين الصديقين من تاريخ طويل من التعاون البناء والمثمر الذي يجسد الرغبة المتبادلة لدى البلدين في بناء نموذج للتعاون الذي يحقق المنافع للبلدين والشعبين الصديقين.