+A
A-

يونس سلمان يدشن “ حروف الحب” في حفل كألوان قوس قزح

استطاع الشاعر الغنائي القدير يونس سلمان ان يحتل موقعا ادبيا متخطيا الاطر المحلية واصبح من الاسماء اللامعة في الساحة الشعرية العربية ورافد يصب ويغني النهر الادبي العربي. يونس سلمان من الشعراء القلائل الذين يمتلكون لغة مصقولة على نحو رائع تذيب المتلقى في بحور الابداع رغما عنه، المفردة الشعرية عنده مقدسه كالقيد وهي دائما تحمل معنى الامر، كما انه شديد الوفاء وجم الحنان للشعر، ويوم أمس الأول  اعطانا يونس لوحة كلها روحا واحدة وهي ديوان “ حروف الحب” الذي تم تدشينه برعاية وزير شؤون الإعلام علي الرميحي وبدعم رئيسي من شركة حامد الكاف التجارية وبتنظيم شركة إنجاز للفعاليات والعلاقات العامة.

كان حفلا جميلا كألوان قوس قزح بقيادة المذيعة نسرين معروف ، حيث بدأ بكلمة لمحمد خلف المدير العام  لشركة إنجاز للفعاليات والعلاقات العامة ، ثم عرض فيلم قصير عن تجربة يونس سلمان وبعدها القى بعض من قصائده وبعدها دخلت فقرة تكريم القائمين على الحفل وتوقيع الديوان.

يقع ديوان “ حروف الحب” في 101 صفحة من الحجم المتوسط ويضم مجموعة كبيرة من القصائد الوطنية التي كتبها في مناسبات مختلفة وتغنى بها كبار الفنانين من داخل البحرين وخارجها ، واشرف على جمع الديوان وإعداده الشاعر محسن الحمري ومقدمات القصائد مريم فقيهي والاخراج والتصميم لأحمد الشمس.