+A
A-

“سيتي سنتر” يوفر فرصة حضور كأس العالم 2018

أبرمت شركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، شراكة حصرية مع Visa العالمية يتم بموجبها منح المتسوقين من مستخدمي بطاقة Visa على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في أرجاء المنطقة فرصة الفوز بجائزة العمر ولحظات لا تنسى.

فاعتباراً من 25 نوفمبر حتى 25 ديسمبر، ستكون مراكز التسوق التي تملكها وتديرها ماجد الفطيم في الإمارات وعُمان والبحرين السبّاقة التي تتيح لمرتاديها فرصة المشاركة والفوز بسبع جوائز لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

وقالت ندى أبو صعب، وهي مديرة التسويق (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوق ماجد الفطيم العقارية: “نفخر بهذه الشراكة الحصرية مع Visa التي تأتي في إطار التزام شركة ماجد الفطيم بإسعاد المتسوقين الأوفياء ومكافأتهم بتجارب لا نظير لها عبر إبرام شراكات حصرية مع شركات عالمية ريادية. ونحن ماضون في إطلاق أنشطة تسويقية وترويجية ذات تجربة فريدة لها صداها بين المتسوقين الذين يتجاوبون معها انطلاقاً من قناعتهم بأن التجارب الفريدة لا تُقدَّر بثمن”.

من جانبه، قال مدير التسويق لدى Visa في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كريم بيغ: “بصفتنا الراعي الرسمي لعمليات الدفع الخاصة بالفيفا حول العالم، فإننا فخورون بتوفير فرصة لن تتكرر لحملة بطاقات Visa لحضور كأس العالم العام المقبل. نحن نقدر الشغف الكبير الذي يحمله عشاق كرة القدم في المنطقة ومسرورون لشراكتنا مع واحدة من أعرق الشركات في قطاع التجزئة في المنطقة لمنح حملة بطاقات Visa تجارب تسوق وجوائز لا تقدر بثمن. وخلال الأشهر المقبلة، نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مع ماجد الفطيم؛ لتوفير فرص رائعة للمتسوقين وجوائز لسبعة فائزين محظوظين لحضور أكبر حدث رياضي في العالم”.