+A
A-

وفد من “الزياني للسيارات” يزور مصنع دايملر بالهند

نظمت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو وام جي في مملكة البحرين، رحلة لمجموعة من رجال الأعمال إلى مصنع دايملر فرع الهند لإنتاج سيارات النقل الثقيل والشاحنات الذي يقع في مدينة تشيناي. وقد تم الترحيب بوفد شركة الزياني للسيارات، التي تمتلك الحقوق الحصرية لتوزيع مركبات ميتسوبيشي فوسو في مملكة البحرين، في المصنع حيث اطلعوا من خلال جولة تعريفية على أهم منتجات مصنع دايملر.

واطلع الوفد على كيفية صناعة مركبات ميتسوبيشي فوسو وبعدها سُمح لهم بتجربة قيادة مختلف أنواع المركبات التي صُنعت في المصنع منها الإصدار الأخير من شاحنات كانتر وتي في. تُصنّع شاحنات وحافلات شركة ميتسوبيشي فوسو في مصنع دايملر فرع الهند لإنتاج سيارات النقل الثقيل والشاحنات الذي تشرف عليه دايملر آسيا. ويقع المصنع المزود بأحدث التقنيات على مساحة أرض تبلغ 400 فدان.

واستفاد وفد شركة الزياني للسيارات من الرحلة حيث أنهم اطلعوا على كيفية صنع المركبات، فرؤية هذا الأمر قد ساهم بلا شك في تطورهم المهني.  رافق وفد شركة الزياني للسيارات المدير العام للشركة، محمد زكي ومدير مبيعات شاحنات فوسو جيريش بييد ومديرة التسويق في الشركة سامية الكندي.