+A
A-

برتقالي الحالة يصطاد “ذيب” المحرق بدوري السلة

نجح فريق الحالة في اصطياد “ذيب المحرق”، وألحق به الهزيمة الثانية على التوالي في دوري زين، بعد أن تغلب عليه بنتيجة (84/79) في الشوط الإضافي بعد أن انتهى الوقت الاصلي بالتعادل (72/72)، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس، في إطار مباريات الجولة 13 من القسم الأول من الدور التمهيدي للدوري.

وأمّن الحالة بهذا الفوز مقعده في المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة، فيما وصل رصيد المحرق إلى 21 نقطة منهيًا القسم الأول في المركز الثالث بفارق نقاط التسجيل عن النويدرات.

ويدين الحالة بهذا الانتصار إلى محترفه الأميركي لورن وودز الذي قدّم أداءً جيّدًا بعد أن سجّل 33 نقطة وحقق 30 متابعة منها 22 دفاعية، وساهم حسين سلمان بتسجيل 17 نقطة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى الفني في مجملها العام، غير أن الربع الأخير اتسم ببعض الإثارة حينما خطف المحرق التقدم 63/58 بمنتصف الفترة، غير أنّه لم يحافظ على هذا التقدم ليستعيد الحالة النتيجة 72/71، قبل أن يتحصل لاعب المحرق علي عباس على رميتين حرتين في آخر ثانيتيّن، نجح في تسجيل واحدة منها ليعادل النتيجة ويجر المباراة للشوط الإضافي الذي نجح فيه الحالة من حسم المباراة لمصلحته.

وفي اللقاء الأول، تمكن البحرين في تحقيق انتصار عريض على حساب الحد بنتيجة (95/66).

ورفع البحرين رصيده إلى 16 نقطة متقدمًا للمركز التاسع، فيما رفعت نقطة الخسارة رصيد الحد إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر قبل الأخير. وسيطر البحرين على أشواط المباراة الأربع، إذ تقدم في الشوط الأول 39/32 بعد أن فاز في الربعين الأوليين 17/16 و22/16 على التوالي. ووسع الفارق في الربع الثالث الذي فاز فيه 32/14، قبل أن يحسم المباراة بفوزه في الربع الأخير 24/20.