+A
A-

اتحاد الريف يتطلع للإطاحة بالنصر اليوم

تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يلتقي بني جمرة أمام المحرق الساعة 6 مساء، فيما يلعب في المواجهة الأخرى اتحاد الريف والنصر الساعة 7:30 مساء.

في المواجهة الأولى يسعى المحرق (3 نقاط) بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي إلى تعويض الخسارة التي لحقت بالفريق أمام داركليب في الجولة الماضية وخطف الانتصار الثاني في الدوري على حساب بني جمرة الوافد الجديد لدوري الأضواء، خصوصا وأن الفريق قادر على تحقيق الفوز على ضوء ما يضمه من عناصر بارزة.

أما بني جمرة بقيادة المدرب محمد الحمر فإنه لازال يبحث عن الانتصار الأول في الدوري ليبقي على آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى وعدم الهبوط إلى الدرجة الثانية مرة أخرى، إلا أنه سيصطدم بفريق كبير مدجج بكوكبة من النجوم وهو ما سيصعب من مهمته.

وفي المواجهة الثانية، يتطلع اتحاد الريف بقيادة المدرب خالد عبدالله لاستغلال الحالة الفنية السيئة للنصر بتحقيق فوز ثمين ربما يعزز حظوظ الفريق في البقاء بدوري الكبار حيث أن الفريق لم يتذوق طعم الانتصار في الجولتين الماضيتين، وأما بالنسبة للنصر بقيادة المدرب التونسي فوزي الهواري فإنه يسعى لتحقيق فوزه الأول كذلك بعدما خسر في الجولتين السابقتين ليبطل أي مفاجأة قد يفجرها اتحاد الريف على حسابه.