+A
A-

“المطاحن” تحتفل بيوم المرأة البحرينية

احتفلت شركة البحرين لمطاحن الدقيق في الثالث من شهر ديسمبر بيوم المرأة البحرينية ضمن احتفالات المملكة بهذا اليوم كمناسبة وطنية مهمة تحظى باهتمام لافت من قبل جميع المؤسسات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني، وذلك بحضور الإدارة التنفيذية وهنادي النايف من لجنة تكافؤ الفرص بمجلس الأعلى للمرأة.

ويأتي الاحتفاء بالمرأة البحرينية في الشركة نظرا لما قامت به المرأة من دور مهم على مدى أكثر من 40 عاما في هذا القطاع الحيوي.

وأثبتت المرأة البحرينية في الشركة أنها قادرة على أخذ دور مهم وريادي في القطاع الصناعي خصوصا في مجال صناعة الأغذية من خلال قيامها بأداء واجباتها الوظيفية بكل كفاءة وجدارة مما أهلها للوصول إلى مناصب متقدمة في الشركة.

كما ألقى الرئيس التنفيذي كلمة بهذه المناسبة وتم تكريم الموظفات العاملات بالشركة، واغتنم محمد ناس الفرصة لإلقاء الضوء على المحطات المهمة في مسيرة عطاء ومشاركة المرأة البحرينية في الشركة.

ونوقش دور المرأة البحرينية في المخابز المحلية وطلب التركيز على هذه النقطة في الأيام المقبلة بالتعاون مع لجنة تكافؤ الفرص، وبدعم من المجلس الأعلى للمرأة، الذين يساهمون دائما في توفير ما يلزم من إرشادات للشركة، وتزويدها بالخبرات اللازمة في هذا المجال.